تفاعل إيجابي في مسابقة التوقعات

شهدت المسابقة التي أطلقها فريق حملة #أحمرنا-قدها تفاعلاً كبيرًا من الجماهير التي كشفت عن توقعاتها لمباراة البحرين وكمبوديا التي انتهت لمصلحة منتخبنا 8/‏0، إذ جرت مسابقة التوقعات في الحسابات الرسمية لكل من المجلس الأعلى للشباب والرياضة، وزارة شؤون الشباب والرياضة، قناة البحرين الرياضية، اللجنة الأولمبية، اللجنة البارالمبية، والاتحاد البحريني لكرة القدم، وعدد من الحسابات الرياضية.

وأعلنت الحملة أسماء الحسابات الفائزة في المسابقة، وهي كل من @saydanoo-19 في (حساب اللجنة الأولمبية)، @mohamed37j و@mr-almulla-a (حساب الاتحاد البحريني لكرة القدم)، @walk8alone (حساب قناة البحرين الرياضية)، @ahmedalbinalii89 و@-3esso14 (حساب BSN)، و@yy.jamal (حساب مايك الشملان)، و@-.3li11 و@m-mubarak97 (حساب eleven sports).

وشكّلت نتيجة اللقاء صعوبة كبيرة في اختيار عدد أكبر من الفائزين، إذ إن نتيجة اللقاء 8-0 ربما لم تكن متوقعة من قبل الكثيرين، مع أن جميع الجماهير كانت لديها ثقة كبيرة في انتصار منتخبنا الذي فاز في مواجهة الذهاب 1/‏0.

وتواصل الحملة إطلاق المسابقة لمباراة منتخبنا القادمة أمام إيران يوم غد الاثنين، إذ يتم إطلاق مسابقة التوقع على جميع الحسابات في توقيت واحد يوم المباراة، ويفوز بالجائزة أول من يدلي بالتوقع الصحيح في التعليقات، ويتم فيما بعد توصيل الجائزة إلى الفائز إلى منزله؛ انطلاقًا من حرص الحملة على دعم الجهود الوطنية لبقاء المواطنين في المنازل كإجراء احترازي في ظل تفشي جائحة كورونا (كوفيد-19).

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، تفاعل إيجابي في مسابقة التوقعات ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق قادمًا من الاتحاد.. فواز القرني إلى الشباب بـ4 ملايين ريال
التالى الاتفاق يقترب من ضم البرازيلي جونينيو بـ 5 ملايين ريال