دعيج بن سلمان: إنشاء الهيئة العامة للرياضة حدث تاريخي ونقلة نوعية

رفع الشيخ دعيج بن سلمان آل خليفة نائب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة جزيل الشكر والامتنان والتقدير إلى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، وذلك بمناسبة صدور المرسوم الملكي السامي الخاص بإنشاء الهيئة العامة للرياضة ومرسوم تنظيمها.

وأكد الشيخ دعيج بن سلمان آل خليفة أن صدور المرسوم الملكي الخاص بإنشاء الهيئة العامة للرياضية يعكس مجددا مدى الاهتمام الذي يوليه حضرة صاحب الجلالة الملك المفدى للقطاع الرياضي في مملكة البحرين، مشيرا إلى أن إنشاء الهيئة العامة للرياضة سيفتح آفاقا جديدة تسهم في المزيد من التطور والتقدم للرياضة البحرينية على مختلف الأصعدة والمستويات.

وأشار الشيخ دعيج بن سلمان آل خليفة إلى أن الرياضة البحرينية أمام حدث تاريخي يترجم مدى حرص القيادة على دعم الرياضة ومواكبة أحدث النظم الإدارية والفنية على مستوى العالم، مؤكدا أهمية الدور الذي يلعبه سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب في رسم مستقبل الرياضة في المملكة عبر رؤيته الحكيمة، إلى جانب الجهود التي يبذلها سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، من أجل دفعة عجل تطوير القطاعين الرياضي والشبابي في المملكة.

وأكد الشيخ دعيج بن سلمان آل خليفة على أن إنشاء هيئة عامة معنية بالشأن الرياضي سيسهم من بكل تأكيد في تطبيق جملة من القوانين التي سبق أن تم الإعلان عنها، على غرار قانون الاحتراف الرياضي وقانون تحويل الأندية إلى شركات، مبينا أن الرياضة البحرينية مقبلة على نقلة نوعية ستضع البحرين في مصاف الدولة المتقدمة على الصعيد الرياضي.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، دعيج بن سلمان: إنشاء الهيئة العامة للرياضة حدث تاريخي ونقلة نوعية ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق نيمار يتحدث عن أحد ملاعب كوبا بطريقة ساخرة
التالى المنتخب السعودي: "تمبكتي" يغادر المستشفى وهو بصحة جيدة