وفاة راسم الجراد احد مؤسسي نادي ثقافي طولكرم

وفاة راسم الجراد احد مؤسسي نادي ثقافي طولكرم
وفاة راسم الجراد احد مؤسسي نادي ثقافي طولكرم

طولكرم"القدس"دوت كوم-فقد نادي ثقافي طولكرم احد رجالاته المخلصين على مدار السنين بوفاة الاستاذ راسم الجراد " ابو محمد" احد مؤسسي النادي وعضو الهيئة الادارية السابق عن عمر يناهز ثمانين عاما اثر معاناته من مضاعفات مرض كورونا اللعين ، والمحزن ان زوجة الفقيد كانت توفيت قبله بيومين فقط بعد معاناتها من مضاعفات بنفس المرض.

المرحوم راسم الجراد كان احد مؤسسي العنابي في بداياته عام 1976 وكان عضو هيئة ادارية وعضو في لجان النادي المختلفة من عام 1976 وحتى عام 1992 وساهم بفاعلية في خدمة النادي وايصال رسالته من خلال اخلاصه وتميزه في العمل الاداري ، وشغل المرحوم عضوية مجلس بلدية طولكرم في السنوات الاخيرة وكان حريصا على دعم النادي باستمرار.

والمرحوم من عائلة كرمية عريقة ومعروفة في محافظة طولكرم عرفت بانتمائها ودعمها للنادي الثقافي دوما فهو والد الاخ محمد جراد مدير دائرة الاتحادات الفرعية في الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم والمحاضرة في جامعة خضوري الدكتورة مها جراد وايضا المرحوم الكبير هو ابن عم رئيس لجنة تسيير اعمال النادي الثقافي حاليا الاخ اياد الجراد "ابو الصامد" امين سر حركة فتح في طولكرم .

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، وفاة راسم الجراد احد مؤسسي نادي ثقافي طولكرم ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : القدس

السابق بالفيديو.. الجموع يشيعون جثمان الناقد الرياضي عادل التويجري
التالى لايبزيغ يفوز على بريمن ويتأهل