أبوالفتح: نعتز بدعم NBB لكأس ولي العهد لكرة الطائرة

قدم بنك البحرين الوطني NBB الرعاية لمسابقة كأس ولي العهد لكرة الطائرة، والذي يأتي في إطار حرص البنك على تفعيل الشراكة المجتمعية بين القطاع الخاص والجهات الرياضية بالمملكة.

وبهذه المناسبة، ثمن رئيس الاتحاد البحريني للكرة الطائرة الشيخ علي بن محمد آل خليفة دعم بنك البحرين الوطني لمسابقة كأس ولي العهد، والذي يسهم في تحقيق النجاح لهذه البطولة، مؤكدا أن بنك البحرين الوطني من البنوك التي دائما ما تؤكد حضورها المميز في دعم مختلف الفعاليات، والتي تعكس حرصها على دعم قطاع الشباب والرياضة، بما يحقق توجهات وتطلعات القيادة الرشيدة للنهوض بهذا القطاع.

من جانبه، أعرب رئيس العلاقات المؤسسية ببنك البحرين الوطني هشام أبوالفتح عن سعادته بمشاركة بنك البحرين الوطني في دعم مسابقة كأس ولي العهد، موضحا أن هذا الدعم يؤكد على مواصلة بنك البحرين الوطني لتعزيز الجهود في دعم الحركتين الشبابية والرياضية بالمملكة، بما يسهم في تنفيذ توجيهات القيادة الرشيدة ودعم جهود سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، وسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، لرفع مستوى هذا القطاع الحيوي لتحقيق المزيد من النجاحات، موجها شكره وتقديره لرئيس وأعضاء الاتحاد البحريني للكرة الطائرة على جهودهم لتنفيذ الخطط والبرامج الداعمة لتطوير رياضة كرة الطائرة البحرينية.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، أبوالفتح: نعتز بدعم NBB لكأس ولي العهد لكرة الطائرة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

التالى لايبزيغ يفوز على بريمن ويتأهل