لوكاشينكو: جهود خالد بن حمد منحت التفوق لـBRAVE

أكد رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية في جمهورية بلاروسيا فيكتور لوكاشينكو أن الجهود المتميزة التي بذلها سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، منحت التفوق والتميز لبطولة بريف لفنون القتال المختلطة للمحترفين.

وقال لوكاشينكو: «إن سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، قد رسم نهجًا مميزًا لهذه البطولة، لتصبح ذات طابع خاص وفق رؤية سموه التي ضمنها أهدافًا رائدة ساهمت في الترويج لهذه البطولة عالميا، من خلال ما قامت به من زيارات إلى 21 دولة في 5 قارات، لتنتهي مؤخرا نسختها 50 في البلد الذي بدأت منه رحلتها وهي مملكة البحرين. لتحقق بذلك أسرع معدل نمو على مستوى البطولات في العالم، وتصل إلى أكبر حصة سوق في رياضة MMA في قارة آسيا وتشكل أكبر موقع لوسائل الإعلام الرياضية في الشرق الاوسط».

وأضاف: «إن ما يمتلكه سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة من شخصية قيادية وملهمة، يجعله الشخصية الأكثر نفوذًا في عالم الرياضات القتالية، وذلك بعد النجاحات التي حققها من خلال بطولة بريف على المستوى القاري والدولي، وكذلك الجهود المتميزة التي بذلها سموه في تأسيس قاعدة متينة لهذه الرياضات في مملكة البحرين، والذي أسهم في حصد المنتخب البحريني لفنون القتال المختلطة للهواة المرتبة الاولى في تصنيف الاتحاد الدولي ووصول الملاكمة البحرينية إلى أولمبياد طوكيو 2021».

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، لوكاشينكو: جهود خالد بن حمد منحت التفوق لـBRAVE ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

التالى لايبزيغ يفوز على بريمن ويتأهل