مفاجأة سارة من ميكالي لجماهير الهلال بخصوص البطولة القارية

نواف السالم (صدى):

فجر مدرب الهلال روجيرو ميكالي، مفاجأة لجماهير الفريق، في مشواره بدور المجموعات بالبطولة القارية، معلنا عن استعادة الهلال، لخدمات سالم الدوسري وعبدالله الحمدان، ثنائي هجوم الفريق الأول لكرة القدم، بعد الشفاء من الإصابة.

وقال مدرب الهلال: "سنستفيد منهما في البطولة القارية، أو من واحد على الأقل"، كما دعا البرازيلي روجيرو ميكالي، لاعبي الهلال، لأخذ الحذر من صعوبة الاستقلال الطاجيكستاني، قبل مباراة الفريقين المرتقبة، في الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا 2021.

وأوضح ميكالي في المؤتمر الصحفي قبل المباراة، أن الاستقلال يتمتع بتنظيم دفاعي كبير، معربًا في نفس الوقت عن ثقته الكاملة في الحصول على الثلاث نقاط.

وأكد المدرب البرازيلي، أنه لا يجد الوقت الكافي، لإعداد نجومه للمباريات، خاصة مع ضيق الوقت، وخوض مباراة في دوري أبطال آسيا، كل يومين.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، مفاجأة سارة من ميكالي لجماهير الهلال بخصوص البطولة القارية ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفة صدى

السابق بطولة السعودية: النصر يثأر من الفيصلي ويتقدم للمركز الخامس
التالى : الدوري السوبر: إنفانتينو يفضل الحوار على العقوبات