الاتحاد يستقبل الباطن.. والقادسية المنتشي مع الرائد

ستكون الفرصة سانحة أمام الاتحاد لتشديد الخناق على شريكي الصدارة الهلال والشباب، عندما يستقبل الباطن اليوم الجمعة ضمن منافسات المرحلة السادسة والعشرين من الدوري السعودي لكرة القدم.

ويسعى الاتحاد لاستغلال تأجيل قمة الهلال والشباب في الدوري، لانشغال «الزعيم» حاليا بمواجهات دور المجموعات من دوري أبطال آسيا، من أجل زيادة رصيده.

وقررت لجنة المسابقات في رابطة الدوري، تأجيل مباريات الفرق المشاركة في دوري الأبطال وهم الهلال والنصر والأهلي ضمن منافسات المرحلة الحالية، وبالتالي فإن مواجهة الهلال والشباب ستنتقل حتى 7 مايو المقبل على غرار مباراة التعاون والأهلي، فيما تقام مباراة النصر والفيصلي يوم الخامس من الشهر نفسه.

وكان الاتحاد قد تمكن من إسقاط الهلال بثنائية نظيفة في المرحلة الماضية، ودخل بقوة في سباق المنافسة إلى اللقب.

ويحتل الاتحاد المركز الثالث في الترتيب برصيد 45 نقطة، بفارق 3 نقاط عن الهلال والشباب، الأول والثاني على التوالي.

ويستضيف اليوم أيضا القادسية المنتشي بفوزه في «ديربي الشرقية» نظيره الرائد الذي حقق فوزا مهما على الأهلي في الجولة الماضية أبعده عن مناطق الخطر.

وفاز القادسية على الاتفاق 3-1 في الجولة الماضية، بينما تغلب الرائد على الأهلي 3-2.

ويحتل القادسية المركز الثامن برصيد 34 نقطة، فيما يأتي الرائد في المركز العاشر برصيد 32 نقطة.

وتختتم منافسات المرحلة غدا السبت بمواجهتي الفتح صاحب المركز التاسع مع ضمك الرابع عشر، والوحدة الخامس عشر مع الاتفاق السادس.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، الاتحاد يستقبل الباطن.. والقادسية المنتشي مع الرائد ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق "الشباب" يقترب من التعاقد مع "باولينهو" لاعب "بوافيستا" البرتغالي
التالى قبل مواجهة الاتحاد.. الاتفاق يكسب ودية روغاشكا سلاتينا السلوفيني