فخرالدين يطلب نزالاً في بطولة BRAVE CF الـ51 ضد المعلم

يبدو أن محمد «ذا ليتست» فخرالدين قد أصابه الانزعاج من أحاديث محمد سعيد المعلم التي يروجها، بعد أن تم إلغاء نزالهما في بطولة BRAVE CF الـ50. ويبدو أن انزعاجه قد دفعه لأن يطالب بإعادة جدولة النزال في بطولة BRAVE CF الـ51 التي تم إعلانها مؤخرا، والتي ستقام في بيلاروسيا في الـ4 من يونيو.

ومن الأساس، فقد بدا الانزعاج واضحا على سعيد المعلم عندما اضطر فخرالدين لأن يلغي قتالهما خلال بطولة BRAVE CF الـ50 بدوافع صحية. وقد استخدم بطل الوزن الثقيل الخفيف البث الحي ليتكلم عن وجهة نظره فيما حصل، ومن ثم قام باستخدام وسائل التواصل الاجتماعي ليسخر من خصمه.

بعد ذلك، قام بطل الوزن المتوسط فخرالدين ومعجبيه بالرد على ذلك، ساخرين من المعلم، ذلك ما أدى بخصومتهما إلى مستوى جديد كليا. أما الآن، فإن البطل اللبناني يريد أن يصفي هذا النزاع داخل القفص، وأمام أعين الجميع، في مينسك ببيلاروسيا.

ومن خلال حسابه في الإنستغرام، فقد طالب «ذا ليتست» منظمة BRAVE CF بأن تقوم بتنظيم القتال بينه وبين سعيد المعلم، وقال بأنه في غاية الاستعداد لأن «يسكت هذا المهرج»، وذلك بعد الحديث الساخر الذي الذي دار بين المقاتلين في الأيام التي تلت إلغاء نزالهما في بطولة BRAVE CF الـ50.

وقال فخرالدين: «لقد حان الوقت لخوض النزال ضد سعيد المعلم، كي أسكت هذا المهرج، للأبد».

وستقام بطولة BRAVE CF الـ50 في بيلاروسيا، التي ستكون الدولة رقم 22 من ناحية استضافة هذا الحدث، للمنظمة الأسرع نموا في عالم فنون القتال المختلطة. وستمثل هذه البطولة عودة بطولة BRAVE CF إلى القارة الأوروبية، بعد انتهاء أربع فعاليات أقيمت كجزء من سلسلة مملكة الكومبات.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، فخرالدين يطلب نزالاً في بطولة BRAVE CF الـ51 ضد المعلم ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق بعد انسحاب السعودية.. جماهير نيوكاسل تخرج في احتجاجات بلندن
التالى الاتفاق يقترب من ضم البرازيلي جونينيو بـ 5 ملايين ريال