بيراميدز يتعادل مع المقاصة بالدوري المصري

بيراميدز يتعادل مع المقاصة بالدوري المصري
بيراميدز يتعادل مع المقاصة بالدوري المصري

القاهرة"القدس"دوت كوم -(د ب أ)- واصل بيراميدز نتائجه المخيبة ببطولة الدوري المصري لكرة القدم خلال الموسم الحالي، بعدما سقط في فخ التعادل 1 / 1 مع ضيفه مصر المقاصة اليوم الأربعاء في مباراة مؤجلة من المرحلة السادسة عشر للمسابقة.

وظل بيراميدز في المركز الخامس برصيد 26 نقطة من 16 مباراة، بفارق سبع نقاط خلف الزمالك (المتصدر)، الذي خاض 14 مباراة فقط، فيما بقي المقاصة في المركز السادس، بنفس الرصيد من النقاط.

وبادر محمد فاروق بالتسجيل لمصلحة بيراميدز مبكرا في الدقيقة الخامسة، لكن عبدالله مجدي تعادل لمصر المقاصة في الدقيقة 79، ليحصل كل فريق على نقطة واحدة.

ويعاني بيراميدز، الذي حصل على المركز الثالث في ترتيب المسابقة الموسم الماضي، من تراجع نتائجه هذا الموسم على الصعيدين المحلي والقاري، رغم تدعيم صفوفه بعدد من الصفقات الهامة، حيث يواجه الفريق شبخ الخروج من مرحلة المجموعات ببطولة كأس الاتحاد الأفريقي (الكونفيدرالية)، عقب خسارته أمام الرجاء البيضاوي المغربي في مباراتيه الأخيرتين بالمجموعة الرابعة للمسابقة القارية.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، بيراميدز يتعادل مع المقاصة بالدوري المصري ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : القدس

التالى لايبزيغ يفوز على بريمن ويتأهل