التفاح ينجز صفقة عياش وبلح في الصداقة والسدودي في رفح

التفاح ينجز صفقة عياش وبلح في الصداقة والسدودي في رفح
التفاح ينجز صفقة عياش وبلح في الصداقة والسدودي في رفح

غزة"القدس"دوت كوم -نجح نادي التفاح- القادم الجديد للدوري الممتاز في التعاقد مع نجم الدفاع خالد عياش، قادماً من خدمات النصيرات، أحد الأندية التي تنافس على صدارة الدرجة الأولى، وذلك في خطوة لتعزيز خط دفاع الفريق, الذي عاني خلال مرحلة الذهاب من غياب المدافع المميز، ومن وجود ضعف في خط الدفاع.

وقال سامي حسونة مدير الكرة إن النادي يتطلع لتعزيز صفوف الفريق بلاعبين اثنين في خط الدفاع, وكذلك في مركزي الظهير الأيمن والأيسر, على أمل الخروج من عنق الزجاجة على لائحة ترتيب الدوري.

ويذكر أن التفاح، أنهى مرحلة الذهاب في المركز الـ12 الأخير، برصيد 6 نقاط فقط من أصل 11 مباراة، حيث تلقت شباكه 21 هدفاً.

وكان المتصدر شباب رفح تمكن من ضم نجم خط وسط خدمات الشاطئ محمد السدودي لصفوفه في الانتقالات الشتوية استعداداً للظهور مع الأزرق في مرحلة الإياب في دوري الدرجة الممتازة. وذكر محمود قشطة عضو إدارة النادي إن السدودي يعدُّ نقلة نوعية للفريق، لما يمتلكه من خبرات مميزة، وإن النادي يتطلع لاستكمال صفقاته بصفقة هجومية، لتقوية خطوط الفريق استعداداً للمنافسة التي تشتد بالمرحلة المقبلة.

هذا، ومن المقرر أن يوقع نادي الصداقة، رابع ترتيب الدوري برصيد 18 نقطة، مع المهاجم محمد بلح،حيث يشكل اللاعب دفعة مهمة للفريق الذي يعاني من ندرة الهدافين، فيما قرر قائد خدمات النصيرات، جلال أبو يوسف، البقاء ضمن صفوف الفريق خلال إياب دوري الدرجة الأولى، رغم العروض التي انهالت عليه مع اختتام مرحلة الذهاب، حيث قدم اعتذاره لجميع الأندية التي تواصلت معه خلال الفترة الأخيرة، مؤكداً مواصلة مسيرته مع النصيرات لتحقيق العودة إلى الدرجة الممتازة.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، التفاح ينجز صفقة عياش وبلح في الصداقة والسدودي في رفح ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : القدس

التالى لايبزيغ يفوز على بريمن ويتأهل