كأس فرنسا: ليون إلى ربع النهائي بشق النفس

كأس فرنسا: ليون إلى ربع النهائي بشق النفس
كأس فرنسا: ليون إلى ربع النهائي بشق النفس

سانت-وين (فرنسا)"القدس"دوت كوم - (أ ف ب) -تأهل ليون إلى ربع نهائي مسابقة كأس فرنسا بشق النفس بعد فوزه على مضيفه ريد ستار من الدرجة الثالثة بركلات الترجيح 5-4، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل 2-2 الخميس.

وتقدم ليون رابع الدوري في الشوط الأول بهدفين نظيفين سجلهما البرازيلي لوكاس باكيتا (28) الذي تحول إلى ممرر لكرة حاسمة للمهاجم الهولندي ممفيس ديباي (45)، فيما أدرك ريد ستار التعادل في الثاني عبر السنغالي بابي مييسا با (61) وجيمي روي من ركلة حرة مباشرة (74).

وكاد ريد ستار أن يلقب الطاولة على ضيفه كما فعل أمام لنس 3-2 في دور ثمن النهائي، إلا أن سيناريو الركلات الترجيحية لم يبتسم لأحد أقدم الاندية الفرنسية (تأسس في عام 1897).

وتفادى ليون الخروج من الكأس أمام ناظري رئيسه جان-ميشال أولاس الحاضر في المدرجات، وقبل استقباله لأنجيه الاحد في المرحلة 32 من الدوري المحلي.

ويمر ليون بفترة صعبة مع تراجع نتائجه حيث حقق سلسلة من 3 مباريات من دون فوز، منذ أن تأهل لهذا الدور بفوزه على سوشو 5-2 في 6 آذار.

وانضم ليون في ربع النهائي إلى ركب أندية باريس سان جرمان حامل اللقب وموناكو ومونبيليه وأنجيه، وتولوز وصيف الدرجة الثانية، وناديي الهواة روميلو فاليير وكانيه روسيلون من الدرجة الوطنية الثانية.

وستقام الجمعة قرعة الدور ربع النهائي المقرر اقامته في 21 الشهر الحالي.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، كأس فرنسا: ليون إلى ربع النهائي بشق النفس ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : القدس

السابق "المريسل" يسخر من "الشباب" قبل مواجهة الباطن : " ليث عجوز "
التالى الاتحاد الآسيوي: أي لاعب يصاب بالفيروس لن يلعب حتى لو تعافى