هالاند يقترب من الرحيل عن بوروسيا دورتموند

وكالات (صدى):

كشفت تقارير صحافية، أمس الخميس، أن النجم النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني، اقترب من الرحيل عن الفريق رغم تألقه الرائع خلال الموسم الجاري.

وأوضحت التقارير، أن خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة الإسباني، عقد الخميس الماضي، اجتماع مع وكيل اللاعبين مينو رايولا ووالد إيرلينج هالاند هداف بوروسيا دورتموند الألماني.

وأشارت إلى أن المدير الرياضي لنادي بوروسيا دورتموند مايكل زورك، اعترف أن النادي لديه مشاكل مالية، ويتعين عليه بيع بعض اللاعبين من أجل موازنة الحسابات، فيما بات مستقبله أقرب إلى الرحيل عن دورتموند من أي وقت مضى عن القلعة الألمانية.

ومن الجدير بالذكر، أن ريال مدريد، وبرشلونة يضعان هالاند على رأس قائمة التعاقدات الصيفية المقبلة، وسط اهتمام من تشيلسي، ومانشستر سيتي الإنجليزيان.

 

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، هالاند يقترب من الرحيل عن بوروسيا دورتموند ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفة صدى

السابق في الجولة 31 من المسابقة.. ليفربول يعود لسكة الانتصارات عبر بوابة أستون فيلا
التالى السبب الحقيقي وراء استبعاد فيسا من قائمة الأهلي في دوري أبطال آسيا