بطولة مصر: الاسماعيلي يستعيد نغمة الانتصارات

بطولة مصر: الاسماعيلي يستعيد نغمة الانتصارات
بطولة مصر: الاسماعيلي يستعيد نغمة الانتصارات

القاهرة"القدس"دوت كوم - (أ ف ب) -استعاد الاسماعيلي نغمة الانتصارات الغائبة منذ 13 مباراة، بفوز صعب على ضيفه المصري 2-1 الاربعاء بملعب الجيش ببرج العرب في المرحلة الثامنة عشرة من الدوري المصري لكرة القدم.

وتقدم الاسماعيلي عن طريق مدافع المصري فريد شوقي بالخطأ في مرمى فريقه (19)، واضاف شكري نجيب الهدف الثاني (61)، وقلص البديل محمد عبد اللطيف "جريندو" الفارق (89).

وهو الفوز الثاني للاسماعيلي هذا الموسم والاول في 13 مباراة وتحديدا منذ فوزه الاول على اسوان 2-صفر في 29 كانون الاول/ديسمبر الماضي في المرحلة الخامسة.

كما هو الفوز الاول للاسماعيلي بقيادة مدربه الجديد ايهاب جلال، فرفع رصيده الى 14 نقطة في المركز السابع عشر قبل الاخير، فيما تجمد رصيد المصري عند 26 نقطة في المركز الرابع.

وحقق طلائع الجيش فوزا ساحقا على مضيفه الجونة برباعية نظيفة بملعب الجونة.

وسجل إسلام محارب (30) وناصر منسي (45+2) وأحمد سمير (46 و80) الاهداف.

وانتزع سمير صدارة هدافي الدوري برصيد 9 اهداف، علما أنه أهدر ركلة جزاء في الدقيقة 62 تصدى لها حارس مرمى الجونة احمد عادل عبد المنعم.

ولعب الجونة بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 74 عقب طرد مدافعه لؤي وائل لحصوله على الانذار الثاني.

واستعاد طلائع الجيش نغمة الانتصارات الغائبة منذ 7 مباريات، ورفع رصيده إلى 17 نقطة تقدم بها الى المركز الثالث عشر، فيما تجمد رصيد الجونة عند 21 نقطة في المركز الحادي عشر.

وواصل وادي دجلة نتائجه الايجابية بفوز مستحق على حساب ضيفه البنك الأهلي 4-2 بملعب السلام.

ويدين دجلة بفوزه العريض للاعبه محمد هلال الذي سجل "هاتريك" في الدقائق (2 و76 من ركلة جزاء و88)، واضاف البديل أحمد عاطف الهدف الرابع (90+2). وسجل هدفي البنك الاهلي أحمد علي (21 و79).

ورفع وادي دجلة رصيده إلى 16 نقطة في المركز الرابع عشر، فيما تجمد رصيد البنك الأهلي عند 14 نقطة في المركز السادس عشر.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، بطولة مصر: الاسماعيلي يستعيد نغمة الانتصارات ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : القدس

السابق دورة مونتي كارلو: روبليف يطيح بنادال ويتأهل مع تسيتسيباس إلى نصف النهائي
التالى الاتحاد الآسيوي: أي لاعب يصاب بالفيروس لن يلعب حتى لو تعافى