ياسر بن سعيدان يفوز بالمركز الأول بـ " رالي الشرقية "

نواف السالم (صدى):

تُوج البطل ياسر بن سعيدان ببطولة رالي الشرقية تويوتا الدولي 2021، بعد أن تمكن من المحافظة على المركز الأول منذ البداية حتى النهاية.

وسجَّلَ ياسر بن سعيدان، أسرع الأوقات في المرحلتَيْن الخاصَّتَيْن اللتان أُقيمتا اليوم السبت، من رالي الشرقية تويوتا الدولي، الجولة الثالثة من كأس العالم من الاتحاد الدولي للسيارات للراليات الصحراوية القصيرة "فيا – باها".

واجتاز ياسر بن سعيدان خطّ النهاية أولًا بفارق 13:38 دقيقة عن أقرب مُنافسيه السائق التشيكي ميروسلاف زابلِتال في سيارة فورد "أف 150 إيفو".

وخاض المُشاركون يوم السبت مرحلتان خاصتان، ولم يُواجه ابن سعيدان وملّاحه الروسي أليكسي كوزميتش المُشاركان في سيارة ميني "جون كوبر وُركس" رُباعية الدفع من تحضير فريق "أكس رايد" الألماني أية مشاكل إطلاقًا.

 

 

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، ياسر بن سعيدان يفوز بالمركز الأول بـ " رالي الشرقية " ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفة صدى

السابق الجياد تبرز معالم أناقتها وجماليتها في بطولة فيصل بن حمد لجمال الخيل العربية
التالى 21 أبريل اجتماع الجمعية العمومية لنادي اتحاد الريف