إدارة الاتحاد تسابق الزمن لإغلاق عدد من المطالبات المالية

المناطق_جدة

تسابق إدارة الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي الزمن من أجل إغلاق عدد من الملفات الشائكة التي تعيق تحركاتها والمتعلقة بمطالبات مالية لعدد من الأندية المحلية بعد تأخر الإدارة في تسديد حصتها من صفقة انتقال عدد من اللاعبين، وقد تسبب تأخر الإدارة الاتحادية لسداد المستحقات التي تطالب بها عدد من الأندية في توجه بعض تلك الأندية والمطالبة قانونياً الأمر الذي صعب موقف إدارة الحائلي، إذ أنها تولي اهتماما كبيرا للملف الشائك من أجل إبعاد النادي عن أي عقوبة أو قرار قد يؤثر على وضع الفريق خصوصاً أن الفريق يسير في خطوات إيجابية ويتواجد ضمن المنافسين على المراكز الأولى في سلم الترتيب، وقد شهدت الأيام الماضية اجتماعات مكثفة بين الرئيس الحائلي والإدارة القانونية بالنادي من أجل إيجاد حلول جذرية للتخلص من المطالبات المالية، بينما يسعى الرئيس أنمار الحائلي للتواصل مع المطالبين بحقوقهم المالية وكسب ودهم بتحديد موعد جديد لتسليمهم الدفعات المتبقية لهم وجدولتها بمواعيد قادمة، يذكر أن من أبرز المطالبين بمستحقاتهم المالية ناديي الاتفاق والقادسية واللذين يطالبان بحصتهما من صفقة انتقال اللاعبين عبدالرحمن العبود وهارون كمارا.

فيما تشير مصادر “دنيا الرياضة” بأن الإدارة الاتحادية قطعت شوطاً كبيراً في التفاوض مع أصحاب القضايا المطالبين بمستحقاتهم على أن يتم تسليمهم مستحقاتهم خلال الأشهر المقبلة، وتأتي مساعي الإدارة في الوصول لاتفاق نهائي معهم تمهيداً لسحب شكواهم وعدم تعريض النادي للعقوبات.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، إدارة الاتحاد تسابق الزمن لإغلاق عدد من المطالبات المالية ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه المناطق

التالى الاتحاد الآسيوي: أي لاعب يصاب بالفيروس لن يلعب حتى لو تعافى