اجتماع لنادي الجيل وقرارات هامه للهيئة الإدارية

اجتماع لنادي الجيل وقرارات هامه للهيئة الإدارية
اجتماع لنادي الجيل وقرارات هامه للهيئة الإدارية
المؤتمرنت - عمار الأسودي -
اجتماع لنادي الجيل وقرارات هامه للهيئة الإدارية
عقدت الهيئة الإدارية لنادي شباب الجيل بمحافظة الحديدة اجتماعاً لها الأحد برئاسة وكيل النادي الأستاذ محمد عبدالواحد الحطامي، لمناقشة عدد من الامور التي تخص مستقبل النادي خلال الفترة القادمة

وتطرق الاجتماع إلى الرؤية الفنية المقدمة من مدرب الفريق الأول الكابتن عادل التام بخصوص عقود للاعبين المحترفين وكيفية العمل بها.

وناقش الاجتماع استعدادات الفريق الكروي الأول للدوري اليمني العام مع المدرب الكابتن عادل التام، مشدداً على سرعة تجهيز سكن اللاعبين.

وأكد الاجتماع على أهمية إجراء مباريات ودية وتدريبات مكثفة للفريق الأول استعداداً للدوري اليمني العام.

وأقرت الهيئة الإدارية في اجتماعها تعيين الأستاذ نبيل جواد حزام محاسب مستقل للنادي، واستمرارية محامي النادي زكريا المسني.

ووجهة الهيئة الإدارية القائمون في النادي إلى تنظيم دخول وخروج منتسبي وزوار النادي بشكل يمنع أي إيشكاليات أو فوضى داخل النادي وعدم السماح لأي تجاوزات من أي شخص نظراً لمكانة النادي العريقة.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، اجتماع لنادي الجيل وقرارات هامه للهيئة الإدارية ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : المؤتمر نت

السابق "ريجيكامب": لدينا الإمكانات اللازمة لتحقيق الانتصار على "الشرطة" العراقي
التالى مهاجم الاتحاد ألكسندر بريوفيتش على رادار النجم الأحمر الصربي