داركليب يحصد برونزية دوري عيسى بن راشد للطائرة

حصد فريق داركليب المركز الثالث والميدالية البرونزية لدوري عيسى بن راشد للطائرة، وذلك بعد فوزه المستحق على فريق النجمة في مباراة تحديد المركز الثالث التي جمعت بين الفريقين مساء يوم أمس الأحد على صالة اتحاد اللعبة بالرفاع في آخر مباريات الفريبين بالمسابقة، وجاء فوز داركليب على نظيره النجمة بثلاثة أشواط نظيفة جاءت نتائجها بواقع 26/‏‏24، 25/‏‏18، 25/‏‏15.

وتسلم لاعبو داركليب والجهازان الفني والإداري الميداليات البرونزية من رئيس الاتحاد البحريني لكرة الطائرة الشيخ علي بن محمد آل خليفة، فيما اكتفى النجمة باحتلال المركز الرابع في سلم الترتيب العام.

وقدم داركليب عرضًا قويًا في هذه المباراة على عكس مباراتي المربع الذهبي التي خسرها الفريق بعد تراجع مستوى الفريق بصورة كبيرة، إلا أن عنيد الدار استعاد جزءًا من مستواه ونجح في الصعود إلى منصة التتويج باستحقاق عطفًا على ما قدمه الفريق طيلة الموسم بالقسمين الأول والثاني، ووصولاً إلى مباراة الأمس.

وبرز لاعبو داركليب في الجانب الدفاعي بهذه المباراة من خلال حوائط الصد الثنائية والانسجام الواضح، مع قراءة موفية من قبل المدرب البرازيلي سيرجيو لطائرة عند الدار، في الوقت الذي غاب فيه النجمة عن تقديم العرض المنتظر منه في المباراة، رغم منافسته بالشوط الأول الذي امتد إلى النقطة 26، إلا أن مستوى الفريق تراجع خلال الشوطين الثاني والثالث.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، داركليب يحصد برونزية دوري عيسى بن راشد للطائرة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

التالى الاتحاد الآسيوي: أي لاعب يصاب بالفيروس لن يلعب حتى لو تعافى