الشباب يكسب نقاط توبلي بدوري اليد

كسب فريق الشباب النقاط الكاملة من مواجهته مع نظيره فريق توبلي، وذلك عندما تمكن من الفوز عليه بنتيجة 35/‏‏22 في اللقاء المؤجل الذي جمع بين الفريقين مساء يوم أمس الأحد على صالة اتحاد اللعبة بأم الحصم، ليرفع الشباب رصيده إلى النقطة 11 في المركز الثاني ويختتم مبارياته في دوري المجموعات بصورة رسمية، وكان الشوط الأول من المباراة انتهى بتقدم الشباب بواقع 22/‏‏7 في لقاء كان فيه الماروني الأفضل وفرض أسلوبه على المباراة منذ البداية وحتى صافرة النهاية. وسينتظر الشباب مصير المواجهات المؤجلة الأخرى لفريقي سماهيج والدير لمعرفة مصيره سواء بالتأهل إلى المربع الذهبي او الخروج المبكر هذا الموسم، بعد أن كان في الموسم الماضي قاب قوسين أو أدنى من تحقيق لقب الدوري للمرة الأولى في تاريخه.

واستغل مدرب الشباب محمد المراغي المباراة والفارق الكبير الذي تحقق منذ الشوط الأول في إشراك اللاعبين الذين لم يحظوا بفرصة المشاركة لفترات طويلة مع الفريق خلال المباريات السابقة، وذلك بهدف تجهيزهم لما هو قادم، سواء في مسابقة الدوري أو مسابقة الكأس التي من المقرر انطلاقها بعد نهاية دوري هذا الموسم.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، الشباب يكسب نقاط توبلي بدوري اليد ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق مهاجم الاتحاد ألكسندر بريوفيتش على رادار النجم الأحمر الصربي
التالى الاتحاد الآسيوي: أي لاعب يصاب بالفيروس لن يلعب حتى لو تعافى