الشرطة يفوز على الحرية في ختام الجولة الثامنة عشرة من الدوري الممتاز لكرة القدم

الشرطة يفوز على الحرية في ختام الجولة الثامنة عشرة من الدوري الممتاز لكرة القدم
الشرطة يفوز على الحرية في ختام الجولة الثامنة عشرة من الدوري الممتاز لكرة القدم

دمشق-سانا

فاز فريق الشرطة على الحرية بهدف دون رد اليوم في مباراتهما على ملعب الجلاء بدمشق في ختام الجولة الثامنة عشرة من الدوري الممتاز لكرة القدم.

وسجل عمر الترك هدف المباراة الوحيد في الدقيقة الخامسة عشرة من كرة سهلة من داخل منطقة الجزاء أربكت دفاع الحرية ليرفع الشرطة بهذا الفوز رصيده إلى 21 نقطة وبقي في المركز العاشر وتجمد رصيد الحرية عند 8 نقاط في المركز الرابع عشر والأخير.

وكانت مباريات هذه الجولة انطلقت أمس وشهدت فوز تشرين على الوحدة بثلاثة أهداف دون رد والجيش على حطين بهدف نظيف والاتحاد على الوثبة بالنتيجة ذاتها وجبلة على الساحل بثلاثة أهداف مقابل هدف والكرامة على الطليعة بهدفين لهدف بينما تعادل الفتوة والحرجلة بهدف لمثله.

ويتصدر تشرين الترتيب برصيد 40 نقطة يليه الجيش بـ 38 نقطة ثم الكرامة بـ 36 نقطة ثم حطين بـ 34 نقطة فالوحدة 32 نقطة ثم الطليعة 27 نقطة فالاتحاد23 نقطة والوثبة وجبلة بـ 22 نقطة والشرطة 21 نقطة والحرجلة 15 نقطة والفتوة والساحل بـ 9 نقاط والحرية 8 نقاط.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، الشرطة يفوز على الحرية في ختام الجولة الثامنة عشرة من الدوري الممتاز لكرة القدم ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوكالة العربية السورية للأنباء

التالى الاتحاد الآسيوي: أي لاعب يصاب بالفيروس لن يلعب حتى لو تعافى