الشباب يتعاقد مع البري وسالم وعبدالصمـد

الشباب يتعاقد مع البري وسالم وعبدالصمـد
الشباب يتعاقد مع البري وسالم وعبدالصمـد

أعلن نادي الشباب عن تعاقده مع ثلاثة لاعبين لتمثيل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي فيما تبقى من منافسات الموسم الرياضي 2020/‏2021، حيث ينافس نادي الشباب بدوري الدرجة الثانية ويبحث عن العودة من جديد إلى دوري ناصر بن حمد الممتاز بعد أن هبط الفريق في الموسم الماضي، ويحتل الفريق المركز الثالث برصيد 18 نقطة من 10 مباريات.

وعزّز الشباب خط الدفاع بالتوقيع مع صاحب الخبرة اللاعب حسن البري بعقد يمتد لنهاية الموسم الجاري، في صفقة انتقال حرة للاعبي، فيما جاء التعاقد مع اللاعب سالم حسين بنظام الإعارة من نادي الحد، والتعاقد مع حسين عبدالصمد بنظام الإعارة من نادي المنامة.

ويسعى الشباب من خلال هذه الصفقات إلى تعزيز صفوف الفريق وتقوية حظوظه في المنافسة على الصعود لدوري ناصر بن حمد الممتاز بالموسم القادم، حيث ينافس الفريق مع فرق الاتفاق والخالدية والحالة ومدينة عيسى على مقعدين مباشرين لدوري ناصر بن حمد، وهو ما يبحث عنه رجال الماروني في الموسم الحالي.

ومن المتوقع أن تكون هذه الصفقات بمثابة الدافع للفريق في المباريات المتبقية، خصوصًا صاحب الخبرة حسن البري الذي سبق له تمثيل أكثر من نادي في الدوري المحلي، وكذلك اللاعب سالم حسين الذي يتمتع بالقوة الجسمانية.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، الشباب يتعاقد مع البري وسالم وعبدالصمـد ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق أبوالفتح: نعتز بدعم NBB لكأس ولي العهد لكرة الطائرة
التالى الاتحاد الآسيوي: أي لاعب يصاب بالفيروس لن يلعب حتى لو تعافى