ختام دورة الإدارة الرياضية التمهيدية بنجاح لافت ومشاركة واسعة

بتنظيم متميز وبمشاركة واسعة، اختتمت يوم الإثنين الماضي الأكاديمية الأولمبية التابعة للجنة الأولمبية البحرينية دورة الإدارة الرياضية التمهيدية والتي تعد أول نسخة من الدورة في العام الجديد 2021 والتي تستهدف الكوادر الإدارية من خارج وداخل مملكة البحرين العاملة بمختلف الهيئات الرياضية، وذلك تنفيذا للخطة السنوية للأكاديمية الأولمبية الرامية إلى صقل وتطوير الكوادر الفنية والإدارية.

الدورة الإدارية الرياضية المتقدمة التي تقام ضمن برامج التضامن الأولمبي أقيمت خلال الفترة من 13 لغاية 22 فبراير الجاري عبر المنصة التعليمية الإلكترونية الجديدة للأكاديمية الأولمبية (www.boa.boc.bh) وتطبيق (zoom).

وشهدت الدورة سلسلة من المحاضرات القيمة التي قدمها كوكبة من المحاضرين المتخصصين، في مقدمتهم عيسى هلال الحزامي رئيس مجلس الشارقة الرياضي بدولة الإمارات العربية المتحدة عبر محاضرة (دروس في الإدارة) والتي شهدت محاضرته تواجد ما يقارب من 116 مشاركا ما بين دارسين وضيوف يمثلون مجلس الشارقة الرياضي للاستفادة من خبرته الكبيرة في علم الإدارة.

كما شهد اليوم الأخير حوارا بين المشاركين والمدرب العالمي الأمريكي بدوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين NBA (لاري فارمرز) الذي حل كضيف شرف ودار بينه وبين المشاركين بحضور المدرب التونسي د. عادل التلاتي مدرب منتخب الكويت لكرة السلة تناول فيه (لاري فارمرز) علاقة المدرب بالجهاز الإداري واللاعبين، إذ أشرف على تنظيم تلك الأمسية الفنية الإدارية الأستاذ صلاح الميال.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، ختام دورة الإدارة الرياضية التمهيدية بنجاح لافت ومشاركة واسعة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق الماجد يلتقي بالرئيس الجديد للاتحاد الرياضي البحريني للصم
التالى شاهد.. الوليد بن طلال يتابع مباراة الهلال اثناء ممارسة رياضة المشي