عبدالعزيز بن مبارك: اتحاد التنس في جاهزية تامة لانطلاقة بطولة ألبا الدولية للرواد

يستأنف الاتحاد البحريني للتنس نشاطه، باستضافة بطولة ألبا الدولية لرواد التنس، وهي إحدى بطولات الاتحاد الدولي للعبة (ITF)، حيث ستقام البطولة خلال الفترة من 26 فبراير الجاري إلى 2 مارس المقبل.

وستجرى اليوم الخميس عملية القرعة وإعداد جداول المباريات التي ستنطلق بشكل رسمي يوم غد الجمعة على ملاعب الاتحاد، وستقام المباريات من دون جمهور.

من جانب آخر، رحب رئيس الاتحاد البحريني للتنس الشيخ عبدالعزيز بن مبارك آل خليفة باستئناف الاتحاد لنشاطه في استضافة البطولات بتنظيم إحدى البطولة الدولية المهمة، بعد فترة عصيبة مرت بها الرياضة في البحرين وكل دول العالم بسبب جائحة كورونا، مؤكدا في الوقت ذاته جاهزية الاتحاد لاستضافة هذا الحدث الدولي، لافتا إلى أنه تم اتخاذ كل الإجراءات والتدابير اللازمة بالتعاون مع الجهات المعنية لتوفير أقصى درجات السلامة للاعبين المشاركين في البطولة،

كما أكد على أن ملاعب الاتحاد جاهزة لاستضافة المباريات بعد صيانتها من قبل وزارة الشباب والرياضة. وقال عبدالعزيز بن مبارك إن البحرين تستضيف عددا من بطولات الاتحاد الدولي لفئة الناشئين وبطولات فيوتشر للاعبين الشباب، مضيفا أن بطولة الرواد تقام لأول مرة في البحرين، وهي مكملة لتلك المجموعة من البطولات الدولية التي تستضيفها البحرين.

وعلى صعيد المنتخبات الوطنية قال الشيخ عبدالعزيز بن مبارك إن المنتخب الأول يستعد للمشاركة في بطولتي مجلس التعاون، وبطولة كأس ديفيز المقرر إقامتها بتركمنستان في سبتمبر المقبل.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، عبدالعزيز بن مبارك: اتحاد التنس في جاهزية تامة لانطلاقة بطولة ألبا الدولية للرواد ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

التالى الاتحاد الآسيوي: أي لاعب يصاب بالفيروس لن يلعب حتى لو تعافى