هيا جمال تطلع على برامج تدريب أطفال التوحد بالخيل في الإمارات

أعرب الشيخ عيسى بن عبدالله آل خليفة رئيس الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة عن تقديره لسمو الشيخ خالد بن زايد آل نهيان رئيس مجلس إدارة مؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم على دورهم البارز في تحقيق أهداف الاتفاقية الموقعة بين الاتحاد والمؤسسة في تدريب وتأهيل أطفال التوحد، مشيرا إلى أن الاتحاد والمؤسسة حققا أهدافا عديدة في ترجمة بنود الاتفاقية.

جاء ذلك بمناسبة زيارة هيا جمال المشرف على برنامج تدريب أطفال التوحد إلى دولة الإمارات تفعيلا لاستمرار التكامل الثنائي من الاتفاقية، حيث أكد الشيخ عيسى بن عبدالله آل خليفة أهمية تفعيل الاتفاقية بأفضل صورة في ظل الجهود المبذولة بين الطرفين.

وأشار الشيخ عيسى بن عبدالله آل خليفة إلى أن زيارة هيا جمال للإمارات ستنعكس على مواصلة تطوير البرنامج التدريبي الذي دشنه الاتحاد في الفترة الماضية والهادف إلى بناء عمل إنساني مميز وتأهيل الأطفال الذين يعانون من التوحد، خصوصا أن تبادل الخبرات يعتبر من أهم الأمور المتعلقة بالاتفاقية وهو ما سيساهم في بناء منظومة عملية مشتركة بين الطرفين في هذا المجال.

من جانبه، اطلعت هيا جمال خلال تواجدها في الإمارات على العديد من الأمور المتعلقة بمؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم خلال الجولة التعريفية التي قامت بها، حيث التقت بالعديد من المسؤولين واطلعت على برامج التدريب الخاصة بتدريب أصحاب الهمم عبر رياضة ركوب الخيل وغيرها.

وطبقت هيا جمال العديد من الدروس العملية خلال الزيارة من أجل كسب خبرات أكثر في هذا المجال وانعكاسه على التدريب في البحرين خلال برنامج الاتحاد الملكي لتدريب أطفال التوحد.

وأعربت هيا جمال عن تقديرها للتعاون المثمر بين الاتحاد الملكي ومؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم، مبينة أن كسب وتبادل الخبرات ترجمة لتحقيق مبادئ التعاون المشترك بين الطرفين.

وأشارت هيا جمال إلى أن مكاسب عديدة حققتها خلال الزيارة الرسمية وستعمل على ترجمتها في برنامج الاتحاد الملكي خلال الفترة المقبلة.

وقالت: «احتوت الزيارة على العديد من البرامج منها اجتماعات تنسيقية والاطلاع على مواقع الحصص التدريبية والجياد التي ستكون متاحة لتبادلها في الخبرات خلال الفترة المقبلة، وأيضا طبقنا دروس علاج لذوي الهمم بالخيل وهذا يكسب مهارات عديدة وخبرات واسعة نتبادلها بين الطرفين».

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، هيا جمال تطلع على برامج تدريب أطفال التوحد بالخيل في الإمارات ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق أبوالفتح: نعتز بدعم NBB لكأس ولي العهد لكرة الطائرة
التالى الاتحاد الآسيوي: أي لاعب يصاب بالفيروس لن يلعب حتى لو تعافى