اللواء حازم عطا الله يستقبل ادارة نادي هلال القدس بحضور العقيد انور عوض

اللواء حازم عطا الله يستقبل ادارة نادي هلال القدس بحضور العقيد انور عوض
اللواء حازم عطا الله يستقبل ادارة نادي هلال القدس بحضور العقيد انور عوض

القدس"القدس"دوت كوم - استقبل مدير عام جهاز الشرطة الفلسطينية اللواء حازم عطا الله في مكتبه بحضور العقيد انور عوض الرئيس الفخري للاتحاد الفلسطيني لثني الذراعين، وفد مجلس ادارة نادي هلال القدس ممثلا برئيس النادي المحامي رجل الاعمال ضياء الشويكي، واعضاء مجلس الادارة عوض السلايمة وناصر قوس .

ووجه المحامي الشويكي الشكر لكادر الشرطة الفلسطينية المتواجدين دائما في الملاعب للحفاظ على امن اللاعبين وجماهير الكرة المسموح لها بالتواجد سواء العدد القليل الان في ظل الجائحة او قبيل ذلك في الدوري السابق، مؤكدا ان ما يقدمه جهاز الشرطة الفلسطينية للرياضة الفلسطينية يساهم بأنجاح هذه المسيرة التي يقودها بأقتدار اللواء الرجوب.

وهنأ اللواء عطا الله في مستهل حديثه للمحامي الشويكي ومجلس الادارة الحالي الذي تولى قيادة دفة الهلال حديثا ، مشيدا بأداء الهلال في دوري المحترفين الحالي، وأيضا خلال مسيرة الهلال الكبيرة والطويلة التي شارفت على النصف قرن من عمرها في سماء العاصمة، معربا عن أعتزازه بالمجموعة الكشفية الهلالية وبكافة افراد الهلال لاعبين وأدارة وجمهور ومجموعة كشفية.

وقدم الشويكي والسلايمة وقوس برنامج عمل النادي صيف العام الجاري خاصة المخيمات الصيفية القادمة لابناء المدينة.

العقيد انور عوض أشاد ببرنامج الهلال القادم والغني للرياضات الفردية ، والتي ستشمل رياضات الملاكمة والجودو والكاراتيه والكيك بوكسينغ وكرة الطاولة وبناء الاجسام وغير ذلك من رياضات فردية ستنطلق حين تسنح الظروف الصحية الخاصة بجائحة كورونا وفقا للبروتوكل الصحي الفلسطيني .

فيما ختم المحامي الشويكي حديثه مشيدا بالسعي المتواصل والدؤوب للواء عطا الله بالإرتقاء بجهاز الشرطة الفلسطينية وتطويره حيث أصبح يضاهي أجهزة الشرطة العربية والعالمية.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، اللواء حازم عطا الله يستقبل ادارة نادي هلال القدس بحضور العقيد انور عوض ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : القدس

السابق باريس سان جيرمان يهزم نيم ويستمر في المنافسة على اللقب
التالى برايتون يهزم ليفربول في أنفيلد