فتح باب الترشح لرئاسة وعضوية الاتحادات الفرعية لاتحاد كرة القدم في المحافظات الشمالية والشتات

فتح باب الترشح لرئاسة وعضوية الاتحادات الفرعية لاتحاد كرة القدم في المحافظات الشمالية والشتات
فتح باب الترشح لرئاسة وعضوية الاتحادات الفرعية لاتحاد كرة القدم في المحافظات الشمالية والشتات

القدس أعلن الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، الثلاثاء، فتح باب الترشح لرئاسة وعضوية مجالس إدارات الاتحادات الفرعية لكرة القدم في (المحافظات الشمالية، والشتات) للدورة الانتخابية القادمة اعتباراً من يوم الأحد الموافق 28/02/2021، ولغاية الساعة الثالثة من بعد ظهر الثلاثاء الموافق 09/03/2021 ، مشيراً إلى أن آلية الترشح ستكون على النحو الآتي:

-تقدم طلبات الترشح من قبل المرشحين، مصحوبة بالوثائق والمستندات الثبوتية المحددة في شروط الترشح لدى الأمانة العامة للاتحادات الفرعية في المحافظات الشمالية والشتات، خلال الفترة المقررة وساعات الدوام الرسمي، ومن ثم ترسل كافة طلبات الترشح الى الأمانة العامة في المقر الرئيسي أو في الاتحاد المركزي.

-تقوم الأمانة العامة للاتحاد بإحالة طلبات الترشح المُستلمة للجنة الحوّكمة، في موعد أقصاه يوم الخميس 11 /03/2021، لتقوم بدورها بالدراسة والتدقيق في طلبات الترشيح خلال الفترة الواقعة ما بين 11/03- 15 /03، ومن ثم تسلم أسماء المرشحين للأمانة العامة لتقوم بدورها بإعلام الأعضاء بأسماء المرشحين ونشر الأسماء.

-تحدد الفترة من صباح الثلاثاء الموافق 16/03 /2021 ولغاية الساعة الثالثة من بعد ظهر يوم الخميس الموافق 18/03/2021 ،كفترة لتلقي الطعون والاستئناف.

-تعلن الأمانة العامة القائمة النهائية للمرشحين يوم الثلاثاء الموافق 23/03/2021.

- تعقد الجمعيات العمومية للفروع وفقاً للجدول الزمني التالي :

o المحافظات الشمالية:

- فرع الشمال السبت 27/03/2021

- فرع الوسط الاحد 28/03/2021

- فرع الجنوب الاثنين 29/03/2021

o فرع الشتات: السبت 27/03/2021

- يتشكل مجلس إدارة كل اتحاد فرعي من تسعة أعضاء ( رئيس ونائب رئيس الفرع وسبعة أعضاء على أن يشمل ذلك ثلاث أخوات وجوباً).

-لا يجوز الازدواجية في عضوية مجلس إدارة الفرع وعضوية أي من الهيئات الادارية، أو الاجهزة التابعة للاندية الأعضاء ومن مختلف الدرجات.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، فتح باب الترشح لرئاسة وعضوية الاتحادات الفرعية لاتحاد كرة القدم في المحافظات الشمالية والشتات ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : القدس

السابق اتحاد الفروسية يطلق الدورة التدريبية الأولى لالتقاط الأوتاد حسب القوانين الدولية
التالى اللواء حازم عطا الله يستقبل ادارة نادي هلال القدس بحضور العقيد انور عوض