اتحاد الفروسية يطلق الدورة التدريبية الأولى لالتقاط الأوتاد حسب القوانين الدولية

اتحاد الفروسية يطلق الدورة التدريبية الأولى لالتقاط الأوتاد حسب القوانين الدولية
اتحاد الفروسية يطلق الدورة التدريبية الأولى لالتقاط الأوتاد حسب القوانين الدولية

غزة"القدس"دوت كوم -يطلق الاتحاد الفلسطيني للفروسية الدورة التدريبية الأولى لالتقاط الأوتاد حسب القوانين الدولية وطريقة ممارسة رياضة الأوتاد بأمان وتفادي الخطر للفارس والخيل تحت إشراف المدرب عبد الرحمن الغفري والمدرب محمد نعيم الحاصلين علي شهادات دولية برياضة التقاط الاوتاد.

ودعا الاتحاد جميع فرسان قطاع غزة الراغبين في التسجيل لحضور الدورة التدريبية والمتوقع ان تبدأ مطلع آذار المقبل بعد اكتمال العدد المطلوب.

وقال رمزي عبد العال نائب رئيس الاتحاد إن الدورة التدريبة سيتم خلالها شرح جميع ما يتعلق برياضة التقاط الاوتاد في فلسطين وكيفية تنظيم البطولات المحلية بين الفرق والمحافظات، وكذا اختيار المشاركين في البطولات الدولية وجميع الأمور الخاصة برياضة التقاط الاوتاد.

وأوضح أن من شروط المشاركة في الدورة، أن يكون المشارك يجيد ركوب الخيل بمهارة، وستمر 8 ايام كل يوم من الساعة الثالثة حتى الساعة الخامسة، وأن نظام الدورة سيكون نظرياً في المحاضرات وعملياً في ملعب التقاط الاوتاد. الجدير بالذكر أن فلسطين حصلت على ذهبية بطولة سلطنة عمان عام 2019

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، اتحاد الفروسية يطلق الدورة التدريبية الأولى لالتقاط الأوتاد حسب القوانين الدولية ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : القدس

السابق فوز لاهثة على الكفر في دوري كرة السلة لفئة الناشئات
التالى فتح باب الترشح لرئاسة وعضوية الاتحادات الفرعية لاتحاد كرة القدم في المحافظات الشمالية والشتات