فوز بايرن على لاتسيو بدوري أبطال أوروبا

فوز بايرن على لاتسيو بدوري أبطال أوروبا
فوز بايرن على لاتسيو بدوري أبطال أوروبا

روما -سانا

أصبح روبرت ليفاندوفسكي ثالث أفضل هداف في تاريخ دوري أبطال أوروبا لكرة القدم عندما وضع حامل اللقب بايرن ميونيخ قدماً في دور الثمانية بفوز كاسح 4-1 على لاتسيو في ذهاب  دور الـ16 في روما اليوم.

وهذه المباراة الـ18 لبايرن دون هزيمة في دوري الأبطال وتشمل 17 انتصاراً ليفرض بطل ألمانيا هيمنته قبل لقاء الإياب في ميونيخ يوم الـ17 من آذار.

واستغل المهاجم البولندي تمريرة خاطئة للخلف ليسجل في الدقيقة التاسعة هدفه الـ72 في المسابقة.

وتخطى بذلك راؤول غونزاليس مهاجم ريال مدريد السابق في قائمة الهدافين التاريخيين للمسابقة ولا يتفوق عليه سوى كريستيانو رونالدو برصيد 134 هدفاً وليونيل ميسي صاحب 119 هدفاً.

وضاعف جمال موسيالا التقدم لبايرن بتسديدة متقنة ثم أضاف ليروي ساني الهدف الثالث قبل نهاية الشوط الأول.

وسجل فرانشيسكو أتشيربي بالخطأ في مرماه ليوسع الزوار الفارق في بداية الشوط الثاني لكن خواكين كوريا قلص الفارق للاتسيو الذي انتهت سلسلته الخالية من الهزائم في المسابقة هذا الموسم.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، فوز بايرن على لاتسيو بدوري أبطال أوروبا ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوكالة العربية السورية للأنباء

السابق ليفربول يضم الإنكليزي ديفيز إلى صفوفه
التالى بالفيديو..كيال: " رئيس الأهلي قراراته سريعة ويبغى يخلي المشكلة في غيره "