ليدز يونايتد يهزم ساوثامبتون بثلاثية نظيفة

ليدز يونايتد يهزم ساوثامبتون بثلاثية نظيفة
ليدز يونايتد يهزم ساوثامبتون بثلاثية نظيفة

ليدز-بريطانيا -سانا

سجل الجناح البرازيلي رافينيا هدفاً رائعاً من ركلة حرة ليتوج فوز ليدز يونايتد 3-صفر على ساوثامبتون اليوم ليتجرع ساوثامبتون الهزيمة السابعة في آخر ثماني مباريات خاضها بالدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

وحقق ليدز الانتصار اليوم بعد هزيمتين متتاليتين ليتقدم إلى المركز العاشر برصيد 35 نقطة بينما استمر ساوثامبتون في المركز الـ14 برصيد 30 نقطة متقدماً بثماني نقاط على مراكز الهبوط.

وبدأت متاعب ساوثامبتون مبكراً في الشوط الأول بعد أن تراجع الحكم عن احتساب ركلة جزاء له كما ألغى هدفاً لصالح الفريق قبل الاستراحة.

ووضع باتريك بامفورد ليدز يونايتد في المقدمة بعد مرور دقيقتين من الشوط الثاني وجعل ستيوارت دالاس النتيجة 2-صفر في الدقيقة الـ78 قبل أن يكمل رافينيا الثلاثية بهدف جميل من ركلة حرة بعدها بست دقائق.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، ليدز يونايتد يهزم ساوثامبتون بثلاثية نظيفة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوكالة العربية السورية للأنباء

السابق هندرسون قائد ليفربول يخضع لعملية جراحية
التالى ريال مدريد يطمئن زيدان.. ستستمر مع الفريق حتى نهاية الموسم