القائم بأعمال السفارة العراقية يحتفي بوزير الشباب والرياضة

احتفى الدكتور محمد عدنان القائم بأعمال سفارة جمهورية العراق لدى مملكة البحرين بوزير الشباب والرياضة العراقي عدنان درجال بمناسبة زيارته إلى المملكة.

وحضر حفل الغذاء الذي أقيم في مقر السفارة عبداللطيف السكران مستشار شؤون المجتمع بوزارة الداخلية، وتوفيق الصالحي مدير المكتب الإعلامي لسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ومركز المعلومات، ولاعبا منتخبنا الوطني لكرة القدم القدامى؛ وهما الحارس المخضرم حمود سلطان والنجم حسن زليخ.

وخلال حفل الغداء، تم تبادل الأحاديث الرياضية المتنوعة مع الحارس الدولي السابق حمود سلطان ونجم منتخبنا السابق حسن زليخ، حيث استذكروا العديد من الجوانب الرياضية خصوصًا في دورات الخليج العربي التي انطلقت من مملكة البحرين عام 1970 وما زالت قائمة إلى يومنا هذا، وهو ما يدل على عمق العلاقات الأخوية بين شعوب منطقة الخليج العربي.

وتخلل اللقاء الحديث عن عمق العلاقات الأخوية والتاريخية التي تربط مملكة البحرين بجمهورية العراق في مختلف مجالاتها ومنها قطاع الشباب والرياضة الذي يحظى بأهمية كبيرة لدى المسؤولين في البحرين والعراق.

وخلال اللقاء أهدى توفيق الصالحي كتابًا للمغفور له الشيخ عيسى بن راشد آل خليفة طيب الله ثراه «خواطر وذكريات» إلى عدنان درجال وزير الشباب والرياضة في العراق، والذي يتحدث عن أبرز المواقف التي مر بها المغفور له بإذن الله الشيخ عيسى بن راشد آل خليفة طيب الله ثراه في أثناء معاصرته دورات كأس الخليج منذ التأسيس.

واستذكر الحضور مناقب المغفور له بإذن الله الشيخ عيسى بن راشد آل خليفة ودوره البارز في إقامة دورات الخليج ومدى تعلق المغفور برياضة كرة القدم وحرصه على إقامة التجمعات الخليجية والعربية التي تعزز من روابط الأخوة والمحبة بين البلدان.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، القائم بأعمال السفارة العراقية يحتفي بوزير الشباب والرياضة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق حسين عبدالغني يتقدم بشكوى رسمية ضد سيبا
التالى الفيفا: لن تتم مقاضاة بكنباور ومسؤولين سابقين في الاتحاد الألماني لكرة القدم