ترشيح المالكي لبرنامج منح المدرّبين التابع للتضامن الأولمبي

اعتمدت اللجنة الأولمبية البحرينية ترشيح المدرب البحريني للسباحة داود المالكي للمشاركة في برنامج منح المدربين «ICECP» التابع للجنة التضامن الأولمبي، والذي يقام بالتعاون مع اللجنة الأولمبية الأمريكية واللجنة البارالمبية الأمريكية بعدما حصل على الموافقة والقبول من جامعة «ديلاوير» الأمريكية، ويتضمّن البرنامج تطبيقا نظريا وعمليا لتأهيل المدربين وفق أعلى المستويات.

وسيبدأ المالكي المشاركة في البرنامج خلال الفترة من 25 سبتمبر ولغاية 17 أكتوبر من العام الجاري.

ويأتي ترشيح المدرب المالكي استمرارا لجهود اللجنة الأولمبية في الارتقاء بالكوادر الفنية، سواء عبر اقامة الدورات والبرامج الفنية التي تنظمها الأكاديمية الأولمبية أو من خلال ابتعاث المدربين للدورات الخارجية، وتحديدا برامج التضامن الأولمبي المخصصة للمدربين التي استفاد منها عدد كبير من المدربين المحليين بمختلف الألعاب الرياضية والاتحادات على مدار السنوات الماضية، وذلك إيمانا من اللجنة الأولمبية بما يمثله المدرب من قيمة كبيرة في عملية البناء الرياضي وتخريج المواهب.

وقد أعرب المدرب داود المالكي عن بالغ شكره وتقديره للجنة الأولمبية البحرينية؛ على دعمها واهتمامها بالمدربين الوطنيين، معربا عن اعتزازه الكبير بترشيحه للمنحة التي ستسهم بلا شك في تعزيز خبراته وإمكاناته الفنية.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، ترشيح المالكي لبرنامج منح المدرّبين التابع للتضامن الأولمبي ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق الدوري الإسباني.. “برشلونة” يهزم “إشبيلية” بثنائية نظيفة
التالى تقرير "فرنسي" عن "عبدالرزاق حمدالله": هل بدأت مسيرة النهاية؟