عالي يواجه التضامن.. والنبيه صالح يلاقي البسيتين

تحتضن صالة الاتحاد البحريني لكرة الطائرة بمجمع صالات الشيخ عيسى بن راشد مباراتين ضمن الدور التمهيدي لمسابقة كأس سمو ولي العهد رئيس مجلس الوزراء لكرة الطائرة، إذ يلتقي في المباراة الأولى فريق عالي مع فريق التضامن في الساعة 6:15 مساءً في مباراة تبدو فيها كفة عالي الأوفر؛ نظرًا لما يمتلكه الفريق من لاعبيه وخبرات، فيما يلتقي في المباراة الثانية فريق النبيه صالح مع فريق البسيتين في الساعة 7:30 مساءً في مباراة يتوقع أن تكون متكافئة بين النبيه صالح الصاعد لمصاف أندية الدرجة الأولى، والبسيتين الذي هبط رسميًا إلى أندية الدرجة الثانية.

ويتأهل الفائزان من مباراتي اليوم لدور الثمانية والدخول في القرعة التي من المقرر أن تجرى يوم الأحد القادم مع فريقي بني جمرة والنصر، وذلك لملاقاة فرق المحرق والأهلي وداركليب والنجمة، على أن تقام مباريات دور الثمانية يومي 9 و10 مارس القادم، لتحديد هوية المتأهلين الأربعة للمربع الذهبي.

ففي المباراة الأولى يحظى فريق عالي بأفضلية كبيرة أمام نظيره فريق التضامن، خصوصًا أن عالي حافظ على حضوره بين أندية الدرجة الأولى، ويمتلك في صفوفه مجموعة من اللاعبين أصحاب الخبرة والقادرين على ترجيح كفة الفريق في المباراة، والذين سبق لهم التتويج بالألقاب مع فرق مختلفة، الأمر الذي يعطي مدرب عالي عبدالله عيسى الأفضلية النسبية قبل المباراة، خصوصًا أن التضامن فشل في محاولته للصعود إلى أندية الدرجة الأولى بعد خسارته للدور النهائي أمام فريق النبيه صالح.

المباراة الثانية التي تجمع بين النبيه صالح والبسيتين من المنتظر أن تكون مثيرة ومتكافئة بين الفريقين، خصوصًا أنها تجمع الفريقين اللذين تبادلا مراكزهما بدوري الدرجة الأولى للموسم القادم، إذ ستمثل المباراة بروفة أولية لطائرة النبيه صالح للموسم القادم، وهو الذي يضم في صفوفه مجموعة من اللاعبين الشبان الذين قادوا الفريق إلى الصعود، فيما يطمح البسيتين إلى الصعود إلى دور الثمانية وتأكيد أن الفريق عازم على تصحيح المسار والعودة سريعًا لأندية الدرجة الأولى، بعد أن هبط للدرجة الثانية.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، عالي يواجه التضامن.. والنبيه صالح يلاقي البسيتين ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق داركليب يحصد برونزية دوري عيسى بن راشد للطائرة
التالى الدوري الإيطالي: يوفنتوس يتعادل مع مضيفه فيرونا ولاتسيو يخسر مواجهة بولونيا