الفلاحي والسبّاع يحصلان على الرخصة B من «دولي اليد»

حصل المدربان الوطنيان سيد علي الفلاحي والذي يقود الفريق الأول لكرة اليد بنادي النجمة وعادل السباع الذي يقود الفريق الاول لكرة اليد بالنادي الأهلي على الرخصة التدريبية B من الاتحاد الدولي للعبة، بعد أن اجتازهما دورة الدراسات للمدرّبين التي أقيمت بنظام الاتصال المرئي عن بُعد خلال الفترة من 1 ولغاية 15 ديمسبر الماضي، بتنظيم من الاتحاد الأسيوي للعبة وترشيح من الاتحاد البحريني للعبة.

وتُعد الرخصة التدريبية B ثاني أعلى شهدة تدريبية على المستوى الدولي، إذ اجتاز الفلاحي الدورة بنجاح وإشادة كبيرة من جانب المحاضرين المعتمدين، مؤكدًا طموحاته التدرييبة الكبيرة في الحصول على أعلى الشهادات وتطوير قدراته التدريبية.

وكان الفلاحي قد نجح في تحقيق لقب الدوري في المواسم الثلاثة الأخيرة، وذلك بتحقيق لقب الدوري لموسمين مع فريق باربار، فيما حقق لقب الموسم الماضي مع فريق النجمة الذي التحق به بعد استئناف النشاط الرياضي بمباريات الموسم الماضي الذي توقّف وتأجّل في ذلك الوقت؛ بسبب جائحة وباء فيروس كورونا.

ويُعد الفلاحي من المدربين الوطنيين الكفوئين الذين نجحوا في حفر اسمهم في تاريخ الإنجازات والبطولات، إلى جانب تعيينه من جانب اتحاد اللعبة مدربًا لمنتخب الشباب، قبل أن يعلن الاتحاد الآسيوي إلغاء البطولة الآسيوية القادمة المؤهلة لكأس العالم، إلى جانب تهافت الأندية المحلية والخليجية للحصول على خدماته من خلال التفاوض معه.

فيما يعد السباع من المدربين اصحاب الخبرة في كرة الي البحرينية والذي سبق له قيادة العديد من الاندية والمنتخبات الوطنية، كما كانت له تجربة مع فريق الخليج السعودي.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، الفلاحي والسبّاع يحصلان على الرخصة B من «دولي اليد» ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق تشيلسي يكتفي بالتعادل بدون أهداف مع مانشستر يونايتد
التالى شالكه الألماني ينهي علاقته بمدرب الأهلي السابق