النجمة للتتويج باللقب يواجه الشباب الراغب في تأجيل الحسم

تشهد صالة الاتحاد البحريني لكرة اليد مساء اليوم السبت مواجهة حاسمة لختام الجولة الخامسة والأخيرة من الدورة السداسية لدوري الدرجة الأولى لكرة اليد، وذلك لتحديد بطل الدوري للموسم الرياضي 2019/‏2020، إذ يلتقي متصدّر الترتيب فريق النجمة مع صاحب المركز الثاني فريق الشباب في الساعة السابعة مساءً، في لقاء حاسم لمعرفة مصير درع الدوري لهذا الموسم، إذ يحتاج النجمة إلى التعادل أو الانتصار من أجل ضمان استعادة لقب الدوري الغائب عن خزائنه في الموسمين الماضيين، في حين يلعب الشباب من أجل الفوز فقط للمحافظة على حظوظه وتأجيل الحسم إلى مباراة فاصلة مع النجمة.

وتسبق هذه المباراة مواجهة تجمع الأهلي مع الاتفاق في الساعة الخامسة والنصف لتحديد صاحب المركز الثالث بنهاية الدوري، إذ يتساوى الفريقان بالنقاط برصيد 8 لكل منهما.

وستكون الأنظار موجّهة إلى قناة البحرين الرياضية، الناقل الرسمي، لمتابعة مجريات مواجهة النجمة مع الشباب؛ لكون المباراة ستحدّد بصورة أو بأخرى مصير الدوري، فالنجمة الذي يقوده المدرب الوطني سيد علي الفلاحي يدخل المباراة بمعنويات مرتفعة بعد الانتصارات المتتالية التي حققها الفريق في الجولات السابقة، إلى جانب عودة كميل محفوظ في السداسي التي شكّلت إضافة نوعية وفنية كبيرة للفريق، مع وجود مجموعة من أبرز اللاعبين المحليين يأتي في مقدّمتهم الحارس محمد عبدالحسين وزملاؤه في المنتخب حسن شهاب ومحمد ميرزا ومهدي سعد، إضافة إلى بلال بشام واللاعب الشاب محمد حبيب.

في المقابل، فإن الشباب بقيادة مدربه الوطني محمد المراغي يأمل في استثمار الانتصار الدراماتيكي الذي حققه على حساب الاتفاق في الجولة السابقة بتأجيل حسم الدوري لمباراة فاصلة، وهو ما يعوّل عليه المراغي الذي تضم صفوفه مجموعة من اللاعبين الشبان الصاعدين في سماء كرة اليد البحرينية، وعلى رأسهم أحمد جلال ومجتبى الزيمور، إضافة إلى لاعبي الخبرة.

انتصار باربار

وفي افتتاح مباريات الجولة الخامسة والأخيرة من المسابقة، تمكّن فريق باربار من تحقيق انتصار معنوي على حساب الاتحاد بنتيجة 34/‏28، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين مساء يوم أمس الجمعة على صالة اتحاد اليد بأم الحصم، ليرفع باربار رصيده إلى النقطة 9 نقاط، فيما حصد الاتحاد نقطة الخسارة التي أوصلته إلى النقطة الخامسة. وكان الشوط الأول من المباراة انتهى بتقدّم باربار بواقع 17/‏13.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، النجمة للتتويج باللقب يواجه الشباب الراغب في تأجيل الحسم ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

التالى مع حلول 2021.. انتهاء مهلة "الكفاءة المالية".. النتائج 7 يناير (الجاري)