ليفربول يستعيد توازنه بثلاثية أمام ليستر ويجاور توتنهام في الصدارة

ليفربول يستعيد توازنه بثلاثية أمام ليستر ويجاور توتنهام في الصدارة
ليفربول يستعيد توازنه بثلاثية أمام ليستر ويجاور توتنهام في الصدارة

إفي:

عاد ليفربول لدرب الانتصارات في البريميير ليج بعد أن حقق فوزا كبيرا ومستحقا على ليستر سيتي بثلاثية نظيفة في اللقاء الذي احتضنه ملعب (أنفيلد رود) الأحد ضمن الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

أنهى حامل اللقب المهمة "نظريا" في الـ45 دقيقة الأولى بهدفين نظيفين.

وجاء هدف الافتتاح في الدقيقة 21 بمساعدة النيران الصديقة عن طريق المدافع جوني إيفانز بالخطأ في مرماه.

وفي الدقيقة 41 أضاف البرتغالي ديوجو جوتا ثنائية أصحاب الأرض برأسية رائعة إثر عرضية متقنة ومكررة من اليسار من أندرو روبرتسون.

وقبل نهاية الوقت الاصلي بأربع دقائق، أنهى البرازيلي روبرتو فيرمينو الأمور تماما بالهدف الثالث بعد صناعة من القائد جيمس ميلنر.

وضرب رجال المدرب الألماني يورجن كلوب أكثر من عصفور بهذا الفوز، حيث أنهم استعادوا طعم الفوز في المسابقة بعد التعادل بهدف في الجولة الماضية قبل التوقف الدولي أمام مانشستر سيتي.

الفريق أيضا تمكن من تحقيق الانتصار في مباراة مهمة رغم غياب عدد من لاعبيه البارزين على رأسهم المصري محمد صلاح، المصاب بفيروس كورونا المستجد، وألكسندر أرنولد للإصابة، فضلا عن الغياب المتواصل للمدافع الهولندي فرجيل فان دايك لإصابته بقطع في الرباط الصليبي للركبة.

كما أن الفوز قفز بـ"الريدز" لمجاورة توتنهام هوتسبر، الذي فاز على المان سيتي بثنائية نظيفة السبت، في الصدارة، مع تفوق "السبيرز" بفارق الأهداف، برصيد 20 نقطة لكليهما.

بينما توقف مسلسل انتصارات "الثعالب" على مدار الجولات الثلاث الماضية، ليسقطوا في فخ الخسارة الثانية خلال آخر 5 جولات، الثالثة هذا الموسم.

وتجمد رصيد ليستر عند 18 نقطة في المركز الرابع الذي بات مهددا بفقدانه في حالة فوز ساوثامبتون (16 نقطة) على وولفرهامبتون الاثنين في ختام الجولة.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، ليفربول يستعيد توازنه بثلاثية أمام ليستر ويجاور توتنهام في الصدارة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوطن البحرنيه

السابق بالصور.. الهلال يؤدي مرانه استعدادا لنهائى كأس الملك
التالى اختطاف لاعب الأهلي السابق