بلد الوليد يواصل انتصاراته بثلاثية في عقر دار غرناطة

بلد الوليد يواصل انتصاراته بثلاثية في عقر دار غرناطة
بلد الوليد يواصل انتصاراته بثلاثية في عقر دار غرناطة

إفي:

واصل بلد الوليد مسلسل استفاقته في الليجا بانتصار ثاني على التوالي بعد أن عاد بفوز كبير من عقر دار غرناطة بالنقاط الثلاث بنتيجة (1-3) الأحد على ملعب (لوس كارمينيس) ضمن الجولة العاشرة بدوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.

تقدم الفريق الضيف مباشرة قبل الدخول للاستراحة بفضل أوسكار بلانو.

وبعد 9 دقائق من انطلاق الشوط الثاني، عزز ماركوس دي سوزا التقدم بهدف ثان.

ولكن أعاد دومينجوس دوارتي الفريق الأندلسي للقاء بهدف تقليص الفارق في الدقيقة 63.

وفي الوقت الذي كان يسعى فيه لاعبو غرناطة لإدارك التعادل، أطلق المهاجم البرتغالي الواعد جواو فيليبي "جوتا" رصاصة الرحمة على آمالهم بالهدف الثالث لبلد الوليد في الوقت المحتسب بدلا من الضائع.

وبهذا يواصل بلد الوليد الابتعاد عن منطقة الخطر بفوزه الثاني تواليا، والثاني أيضا منذ بداية الموسم، ليرفع الفريق رصيده إلى 9 نقاط في المركز الـ17.

بينما تكبد الفريق الأندلسي خسارته الثالثة هذا الموسم ليتجمد رصيده عند 14 نقطة في المركز السادس، مع تبقي مباراة مؤجلة له.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، بلد الوليد يواصل انتصاراته بثلاثية في عقر دار غرناطة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوطن البحرنيه

السابق لجنة التراخيص برابطة الدوري تمنح 9 أندية الرخصة الآسيوية
التالى تصريحات غاضبة من ميسي: سئمت من اعتباري مصدر مشاكل برشلونة