المحافظة يفوز على تشرين في دوري كرة القدم لفئة الشباب

المحافظة يفوز على تشرين في دوري كرة القدم لفئة الشباب
المحافظة يفوز على تشرين في دوري كرة القدم لفئة الشباب

محافظات-سانا

حقق فريق المحافظة فوزاً مهماً على تشرين بأربعة أهداف لهدف في المباراة التي أقيمت اليوم على ملعب الأول في دمشق ضمن الجولة السابعة من الدوري الممتاز بكرة القدم لفئة الشباب وأسفرت نتائج بقية المباريات في الجولة ذاتها عن فوز الاتحاد على الجيش بهدف مقابل لا شيء والحرية على الوحدة بهدفين مقابل لا شيء وحطين على جبلة بهدفين مقابل هدف والوثبة على الشرطة بهدف مقابل لا شيء بينما تعادل النواعير مع المجد بثلاثة أهداف لمثلها والكرامة مع الطليعة بهدفين لمثلهما.

ويتصدر الاتحاد الترتيب بـ 19 نقطة ويطارده تشرين بـ 16 نقطة وحطين 15 نقطة والمحافظة والوثبة لكل منهما 14 نقطة والحرية 11 نقطة والطليعة 10 نقاط والوحدة 8 نقاط والنواعير 7 نقاط والجيش والكرامة لكل منهما 6 نقاط والشرطة وجبلة لكل منهما 4 نقاط والمجد نقطتين.

محمد الخاطر

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، المحافظة يفوز على تشرين في دوري كرة القدم لفئة الشباب ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوكالة العربية السورية للأنباء

السابق آلام عضلة الحوض قد تغيب مختار علي عن ديربي الرياض
التالى وفاة دي سوزا بسكتة قلبية خلال مباراة ودية