ختام الجولة الثالثة لكأس الاتحاد البحريني لكرة القدم

اختتمت أمس منافسات الجولة الثالثة لكأس الاتحاد البحريني لكرة القدم بإقامة أربع مواجهات.

وشهدت المواجهات فوز فريق مدينة عيسى على الاتفاق 4-صفر، والمنامة على الحالة 2-1، وسترة على التضامن 3-1، والمالكية على الأهلي 4-1.

في المباراة الأولى، نجح مدينة عيسى في تخطي الاتفاق برباعية، حيث سجل بريتو (3 أهداف) ونادر فتحي.

وفي المباراة الثانية، تغلب المنامة على الحالة بهدفين لهدف، حيث سجل للمنامة عبدالرحمن السيد (هدفين)، وللحالة عبدالفتاح فلاتة.

وفي المباراة الثالثة، تألق فريق سترة وحقق فوزًا مثيرًا على التضامن بثلاثة أهداف لهدف، حيث سجل لسترة سيد قاسم علوي وماثيوز ومحمد عبدالنبي، وللتضامن سيد رضا جمعة، وفي المباراة الرابعة، حسم المالكية لقاءه مع النادي الأهلي بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، حيث سجل للمالكية محمد فرج وحسن علي وعلي عاشور وحسين جعفر، وللأهلي جمال راشد.

وتتوقف منافسات البطولة حتى منتصف شهر مارس المقبل، وذلك بانتظار انطلاق منافسات دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم ودوري الدرجة الثانية في الأسبوع الأول من شهر ديسمبر المقبل.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، ختام الجولة الثالثة لكأس الاتحاد البحريني لكرة القدم ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق انشطار سيارة متسابق فورمولا 1 واشتعالها بالبحرين
التالى هل يكتب "الهلال" نهاية مسيرة "فيتوريا" مع النصر أم يعلن تجديد الثقة به؟