ناصر بن حمد: فيكتوريوس "الموجة الصعبة" والمشاركة الواسعة محل تقدير

ناصر بن حمد: فيكتوريوس "الموجة الصعبة" والمشاركة الواسعة محل تقدير
ناصر بن حمد: فيكتوريوس "الموجة الصعبة" والمشاركة الواسعة محل تقدير

· سموه: سعداء بالتنظيم المثالي وتطبيق الاحترازات الصحية بتميز

· فيكتوريوس بنوايا البطولة يحصد الأول والثالث.. والرعود ثانياً

· العوضي: دعم ومتابعة ناصر بن حمد سر الفوز

تحت رعاية ومتابعة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشئون الشباب الرئيس الفخري للاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة، وبحضور سمو الشيخ فيصل بن راشد آل خليفة نائب رئيس المجلس الأعلى للبيئة نائب رئيس لجنة التنسيق والتنفيذ والمتابعة بالمجلس الأعلى للشباب والرياضة، توج سمو الشيخ عيسى بن عبدالله آل خليفة رئيس الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة، فارس فريق فيكتوريوس عثمان العوضي بطلاً لسباق افتتاح موسم القدرة الدولي لمسافة 120 كم، كما شهد السباق حضور الشيخ دعيج بن سلمان آل خليفة رئيس لجنة القدرة بالاتحاد الملكي.

وبهذه المناسبة، أعرب سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة عن سعادته بفوز فريق فيكتوريوس بالمركز الأول في السباق، مشيراً سموه إلى أن تتويج فيكتوريوس يؤكد النوايا البطولية للفريق وأنه مستعد تماماً لمواصلة تحقيق البطولات على الرغم من المنافسة القوية في الموسم، مشيداً سموه بحصول فريق الرعود على المركز الثاني ومستوى الفريق الذي قدمه.

وأكد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أن سباق افتتاح الموسم شهد المنافسة في جميع مراحله، وما زاد من قوته مشاركة نخبة من فرسان البحرين وعدد من فرسان أوروبا وغيرها من الدول والذي ساهم في إعطاء السباق طابعا فنيا قوياً خاصة بعد أن شهدت المنافسة سرعات جيدة، مشيداً سموه بالمشاركة الواسعة التي بلغت 160 فارساً وفارسة على مدار اليومين.

وأشار سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة إلى أن السباق كان قوياً مع انطلاقته في المرحلة الأولى إذ شهد اندفاعاً من غالبية الفرسان الذين ساهموا في إشعال فتيل الإثارة للسباق، وتهيئة الأجواء ليكون سريعاً من البداية، مبيناً سموه إلى أن تقلب المراكز في الجولات يؤكد بأن الاثارة كانت حاضرة بقوة وحرص الفرسان على تطبيق الخطط الفنية التي يعتمدون عليها.

وأوضح سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أن المشاركة الواسعة من قبل الفرسان ساهمت في خلق أجواء من المنافسة القوية والمثيرة، وجميع الفرسان أكدوا النوايا التنافسية لهذا الموسم من خلال وجود الفرسان المتميزين إلى جانب قوة الجياد التي شاركت بها في منافسات السباق، مشيرا سموه إلى أن كافة الفرسان شاركوا بأفضل الجياد في هذا السباق بهدف التأكيد على الاستعداد المثالي للسباق القادم.

تنظيم رائع وإجراءات مميزة

وعن المستوى التنظيمي للسباق، أعرب سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة عن تقديره للجهود البارزة التي بذلها الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة برئاسة سمو الشيخ عيسى بن عبدالله آل خليفة بتهيئة الأجواء المثالية للاسطبلات والفرسان وإخراج السباق بأفضل صورة وسط إجراءات تنظيمية مميزة لتطبيق الإجراءات الصحية الصادرة عن اللجنة التنسيقية لمكافحة فيروس كورونا، مبيناً سموه إلى أن الاتحاد أجرى أكثر من 1000 فحص لفيروس كورونا للمشاركين والجهات العاملة في السباق.

عيسى بن عبدالله: سعداء بمستوى السباق

أعرب سمو الشيخ عيسى بن عبدالله آل خليفة عن شكره وتقديره إلى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة على دعم ومتابعة سموه المتواصلة لسباقات القدرة، مشيراً سموه إلى أن هذا الدعم والمتابعة ساهم بتحقيق كامل النجاح في سباق افتتاح الموسم ودافع كبير لمواصلة النجاحات في السباقات القادمة.

وأوضح سمو الشيخ عيسى بن عبدالله آل خليفة أن خروج السباق الافتتاحي بهذا المستوى مؤشر بأن السباقات القادمة ستكون مثيرة وحماسية من كافة الاسطبلات والفرسان، مبيناً سموه إلى أن بطولة العيد الوطني القادمة ستكون أكثر إثارة وندية.

وقدم سمو الشيخ عيسى بن عبدالله آل خليفة التهاني إلى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بمناسبة فوز فريق فيكتوريوس بالمركزين الأول والثالث في السباق.

فيكتوريوس بنوايا البطولة

أعلن فريق فيكتوريوس النوايا البطولة في موسم القدرة 2020/2021 بعد أن حصل على المركز الأول عن طريق الفارس عثمان العوضي، الذي أنهى السباق بزمن وقدره (4 ساعات و33 دقيقة و50 ثانية)، فيما جاء في المركز الثاني فهد الخاطري من فريق الرعود بزمن وقدره (4 ساعات و36 دقيقة و10 ثوان)، والمركز الثالث الفارسة ماسا عدنان من فريق فيكتوريوس بزمن وقدره (4 ساعات و36 دقيقة و16 ثانية).

مشاركة واسعة من الخارج

وشهد سباق افتتاح الموسم مشاركة من عدة دول يتقدمهم فرسان البحرين إضافة إلى دول أخرى أبرزها اسبانيا وفرنسا والأرجنتين والكويت وسوريا وبلجيكا والمغرب وأستراليا.

العوضي: دعم ناصر بن حمد وراء الفوز

أكد عثمان العوضي من فريق فيكتوريوس والفائز بالمركز الأول في سباق 120 كم، أن دعم ومتابعة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة وراء فوز الفريق بالمركز الأول والسيطرة على السباق، مشيراً إلى أن دعم سموه وتوجيهاته كانت لها الأثر الإيجابي نحو تحقيق الفوز.

وأوضح العوضي أن فريق فيكتوريوس أكد النوايا البطولية للموسم الذي سيكون حافلاً ومثيراً، وينبئ بأداء مغاير ومختلف عن بقية منافسات المواسم الماضية، مبيناً أن سباق افتتاح الموسم كان قويا ومثيرا في جميع مراحله، بالإضافة إلى أنه شكل فرصة حقيقية لاختبار قدرة الفرسان والجياد قبل الموسم القوي.

وأعرب عن بالغ سعادته بحصوله على المركز الأول في سباق افتتاح الموسم والذي سيكون حافز كبير له في السباقات القادمة.

عبدالله الجناحي يتصدر سباق 100 كم

تصدر الفارس عبدالله الجناحي من فريق اسطبلات الرعود سباق مسافة 100 كم، ثم الفارس الفرنسي اوفيرت بيير من فريق فيكتوريوس، ثم جاسم خليفة من فريق فيكتوريوس.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، ناصر بن حمد: فيكتوريوس "الموجة الصعبة" والمشاركة الواسعة محل تقدير ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوطن البحرنيه

السابق "فيفا" يرفض طعن أتلتيكو ويؤيد عقوبة تريبيير
التالى ستونز: لا أتحمل مشاهدة مباريات المنتخب عبر التلفاز