ليفربول إلى الصدارة مؤقتا بانتصار صعب على وست هام

ليفربول إلى الصدارة مؤقتا بانتصار صعب على وست هام
ليفربول إلى الصدارة مؤقتا بانتصار صعب على وست هام

إفي:

اقتنص ليفربول صدارة البريميير ليج مؤقتا من حاره اللدود إيفرتون إثر فوزه بشق الأنفس على ضيفه وست هام يونايتد (2-1) بعد أن كان متأخرا بهدف نظيف في اللقاء الذي أقيم السبت على ملعب (آنفيلد رود) في إطار الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

باغت الفريق اللندني الجميع وتقدم بهدف مبكر للغاية بعد مرور 10 دقائق عن طريق الإسباني بابلو فورنالس.

لم يتكمن حامل اللقب من إيجاد الطريق لشباك الضيوف سوى من ركلة جزاء قبل نهاية الشوط الأول بثلاث دقائق، نفذها النجم المصري محمد صلاح بقوة في شباك البولندي لوكاس فابيانسكي، ليرفع رصيده إلى 7 أهداف يعادل بها رقم هداف إيفرتون الواعد دومينيك كالفيرت-ليوين.

ظل التعادل الإيجابي قائما حتى الدقيقة 85 عندما تمكن النجم البرتغالي البديل ديوجو جوتا من فض الاشتباك بالهدف الثاني، بعد نزوله بنحو 15 دقيقة على حساب البرازيلي روبرتو فيرمينو.

وحقق بطل البريميير ليج أكثر من فائدة بهذه النتيجة، أولها مواصلة الانتصارات للمباراة الثانية على التوالي، بعد أيام من الفوز الصعب بنفس النتيجة على شيفيلد يونايتد.

كما أن الفوز قفز بفريق الألماني يورجن كلوب للصدارة مؤقتا برصيد 16 نقطة، ليبتعد بفارق 3 نقاط عن الجار اللدود إيفرتون الذي سيحل الأحد ضيفا على نيوكاسل يونايتد.

على الجانب الآخر، تواصلت معاناة "الهامرز" للمباراة الثالثة تواليا (تعادلين وخسارة)، ليظل رصيده عند 8 نقاط يأتي بها في المركز الـ18 مؤقتا.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، ليفربول إلى الصدارة مؤقتا بانتصار صعب على وست هام ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوطن البحرنيه

التالى بالفيديو..أول تعليق من الصرامي بعد انتهاء علاقته بالنصر كمتحدث رسمي