شكوك حول مشاركة لوكاس فاسكيز أمام إنتر بعد إصابته أمام أويسكا

شكوك حول مشاركة لوكاس فاسكيز أمام إنتر بعد إصابته أمام أويسكا
شكوك حول مشاركة لوكاس فاسكيز أمام إنتر بعد إصابته أمام أويسكا

إفي:

بعد استبداله خلال مباراة أويسكا بسبب حملة عضلي زائد في الساق اليمنى، باتت مشاركة لوكاس فاسكيز، لاعب ريال مدريد، محل شك كبير في المباراة المصيرية يوم الثلاثاء المقبل أمام إنتر ميلانو الإيطالي في ثالث جولات دوري الأبطال.

واستمرت لعنة الإصابات في ضرب الجانب الأيمن للفريق الملكي، حيث يغيب كل من داني كارباخال وألفارو أودريوزولا وناتشو فرنانديو، لينضم إليهم فاسكيز اليوم بعد استبداله خلال مباراة أويسكا في الدقيقة 52، ونزول الفرنسي فيرلان ميندي.

وحسبما كشفت مصادر من داخل النادي الملكي لوكالة الأنباء الإسبانية (إفي)، يعاني صاحب الـ29 عاما من حمل عضلي زائد في الساق اليمنى، وسيجري أشعة على موضع الإصابة لتحديد مدى قوتها، وإذا ما سيكون لائقا للمشاركة في مباراة الثلاثاء على ملعب (ألفريدو دي ستيفانو).


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، شكوك حول مشاركة لوكاس فاسكيز أمام إنتر بعد إصابته أمام أويسكا ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوطن البحرنيه

التالى بالفيديو..أول تعليق من الصرامي بعد انتهاء علاقته بالنصر كمتحدث رسمي