برشلونة يتوجه إلى فيتوريا بدون بويج وبقلبي دفاع

برشلونة يتوجه إلى فيتوريا بدون بويج وبقلبي دفاع
برشلونة يتوجه إلى فيتوريا بدون بويج وبقلبي دفاع

إفي:

يتوجه برشلونة الجمعة إلى فيتوريا استعدادا لمواجهة ألافيس غدا السبت في ملعب مينديزوروزا بالجولة الثامنة من الليجا، وسط وجود لاعبين اثنين فقط كقلبي دفاع وبدون ريكي بويج، الذي غاب عن القائمة لأسباب فنية.

وضمت قائمة المدرب الهولندي رونالد كومان مكان بويج الجناح كونراد دي لا فوينتي، والتي غاب عنها المدافع رونالد أراوخو، الذي أصيب في مواجهة يوفنتوس، بينما سيعود للقائمة أيضا المدافع جيرارد بيكيه بعد تغيبه أمام "السيدة العجوز" للإيقاف.

ولايزال الحارس الألماني مارك أندري تير شتيجن يواصل العلاج، في قائمة مصابين تضم المدافع الكاميروني صامويل أومتيتي ولاعب الوسط البرازيلي فيليبي كوتينيو.

وضمت القائمة 21 لاعبا: نيتو، أرناو تيناس، بينيا، روبرتو، لونجليه، بيكيه، ألبا، ديست، جونيور، بوسكيتس، دي يونج، بيانيتش، بيدري، ألينيا، ترينكا، كونراد، ميسي، جريزمان، ديمبيلي، أنسو فاتي وبرايثويت.

ويحل برشلونة في الترتيب الـ12 بجدول الليجا برصيد 7 نقاط من خمس مباريات، نفس رصيد ألافيس لكن من سبع مباريات، بينما يتصدر ريال سوسييداد الجدول برصيد 14 نقطة من سبع مباريات.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، برشلونة يتوجه إلى فيتوريا بدون بويج وبقلبي دفاع ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوطن البحرنيه

السابق أنباء عن تلقي الروماني كوزمين كونترا عرضًا من الاتحاد
التالى وفاة دي سوزا بسكتة قلبية خلال مباراة ودية