دوري السيدات لكرة القدم… فوز الوحدة ومحافظة حمص على عمال السويداء وجرمانا

دوري السيدات لكرة القدم… فوز الوحدة ومحافظة حمص على عمال السويداء وجرمانا
دوري السيدات لكرة القدم… فوز الوحدة ومحافظة حمص على عمال السويداء وجرمانا

دمشق-حمص-سانا

فاز فريق الوحدة على فريق عمال السويداء بهدف مقابل لا شيء في منافسات الجولة الثانية من دوري السيدات لكرة القدم التي أقيمت اليوم على ملعب الفيحاء الصناعي.

ويدين فريق الوحدة بالفوز للاعبته المتألقة رونا عيزوق التي سجلت هدف المباراة الوحيد مطلع الشوط الثاني.

وفي مباراة ثانية من الجولة نفسها فاز فريق محافظة حمص على فريق جرمانا بنتيجة 2-5 في اللقاء الذي جرى على ملعب منشأة البعث بحمص.

وسجل لفريق محافظة حمص لانا إبراهيم هدفين وبيان المبيض “هدفين” وروان شندية “هدفاً” بينما سجل لجرمانا كل من سيدرا خيزران و هبة بقاعي.

ويتصدر فريق محافظة حمص ترتيب الدوري برصيد ست نقاط يليه الوحدة والعربي وشرطة حماة بـ 3 نقاط ثم فيروزة وعمال السويداء وجرمانا من دون نقاط.

ويلعب غداً فريق العربي مع شرطة حماة في السويداء بينما ستلعب مباراة فريق عامودا والخابور لاحقاً.

وشهدت مباريات الجولة الأولى فوز محافظة حمص على عمال السويداء 4-0 وشرطة حماة على الوحدة بالنتيجة ذاتها والعربي على فيروزة 1-5.

هناء صقور

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، دوري السيدات لكرة القدم… فوز الوحدة ومحافظة حمص على عمال السويداء وجرمانا ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوكالة العربية السورية للأنباء

التالى بالفيديو..أول تعليق من الصرامي بعد انتهاء علاقته بالنصر كمتحدث رسمي