بن هندي يهنئ الأهلي بتحقيق كأس خليفة بن سلمان لكرة السلة

هنّأ صالح بن عيسى بن هندي المناعي مستشار جلالة الملك لشؤون الشباب والرياضة فريق النادي الاهلي بمناسبة تحقيقه لكأس خليفة بن سلمان لكرة السلة، مشيدًا بالمستويات الراقية التي قدمها لاعبو النادي الأهلي خلال المباراة النهائية للكأس الغالية وبمشواره بالكأس الأمر الذي أسهم في حصوله على المركز الأول.

وأضاف بن هندي لقد تمكن فريق النادي الأهلي من انهاء موسمه الرياضي بنجاح تام بعد أن تمكن من تحقيق لقب كأس خليفة بن سلمان لكرة السلة وتحقيق لقب الدوري، مشيدًا بدور مجلس ادارة النادي الأهلي برئاسة خالد كانو وحرص مجلس الادارة على دعم الفريق والوقوف الى جانبهم، الامر الذي أسهم في تحقيق الفريق لتلك الإنجازات الرائعة.

وبارك بن هندي للاتحاد البحريني لكرة السلة برئاسة وليد العلوي التنظيم المتميز لمسابقة كأس خليفة بن سلمان لكرة السلة وإخراجها بحلة زاهية.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، بن هندي يهنئ الأهلي بتحقيق كأس خليفة بن سلمان لكرة السلة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

التالى وفاة دي سوزا بسكتة قلبية خلال مباراة ودية