المؤيــــد يطلـــع علـــى خطــــط وبرامـــج نــــادي توبلــــي

عقد أيمن بن توفيق المؤيد وزير شؤون الشباب والرياضة اجتماعا عبر تقنية الاتصال المرئي عن بُعد، مع الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة عضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية البحرينية رئيس الاتحاد البحريني لكرة الطاولة، والنائب زينب عبدالأمير عضو مجلس النواب، ومكي أمان رئيس مجلس إدارة نادي توبلي بحضور عدد من المسؤولين في وزارة شؤون الشباب والرياضة.

وفي بداية اللقاء أشاد وزير شؤون الشباب والرياضة بالجهود التي تبذلها سعادة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة من أجل تطوير الرياضة البحرينية، مشيدًا في ذات الوقت بجهود النائب زينب عبدالأمير في دعم الرياضة وحرصها الموصول على دعم الأندية الوطنية لتواصل دورها في رعاية الحركة الشبابية والرياضية في المملكة ومؤكدًا حرص الوزارة الدائم على التعاون وتوطيد أواصر الشراكة والتعاون مع السلطة التشريعية بما يسهم في دعم القطاع الشبابي والرياضي.

وأشاد أيمن بن توفيق المؤيد بالدور المتميز الذي تلعبه أسرة نادي توبلي في إثراء مسيرة الحركة الشبابية والرياضية من خلال رعاية الأنشطة الرياضية، متمنيًا كل التوفيق والنجاح لرئيس وأعضاء مجلس الإدارة في قيادة النادي نحو آفاق رحبة من التقدم والتطور.

ومن جانبها، أشادت الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة بدعم واهتمام أيمن بن توفيق المؤيد بالأندية الوطنية وحرصه الموصول على فتح آفاق رحبة من التواصل معها.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، المؤيــــد يطلـــع علـــى خطــــط وبرامـــج نــــادي توبلــــي ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق مرتضى منصور خارج الزمالك
التالى وفاة دي سوزا بسكتة قلبية خلال مباراة ودية