منار الريس تجتاز بنجاح الدورة الدولية لمدربي الباراتيكواندو

تمكنت المدربة البحرينية منار الريس من اجتياز دورة مدربي الباراتيكوندو الدولية لفئة ذوي العزيمة والتي نظمها الاتحاد الدولي للتيكواندو بمشاركة واسعة.

واستطاعت المدربة منار الريس أن تثبت جدارتها واستحقاقها وتأكيدها على كفاءة الكوادر الفنية البحرينية من خلال حضورها المميز في هذه الدورة، التي تضمنت جميع الجوانب البيولوجية والذهنية لتدريب فئة الباراتيكواندو، وتمكينهم في هذه رياضة، وتأهيلهم لخوض منافسات الكيروجي والبومسيه على الصعيد الدولي، لتصبح المدربة الريس إحدى المدربات المعتمدات في البرنامج. وجاء اجتياز الريس على الدورة ضمن رؤية الاتحاد بدعم الكفاءات وإتاحة الفرصة لهم بالمشاركة في الدورات الدولية، ضمن خطة المجلس برئاسة سمو الشيخ سلمان بن محمد آل خليفة رئيس المجلس البحريني للألعاب القتالية، لتطوير كافة منتسبي الألعاب القتالية، وتهيئتهم لتمثيل مملكة البحرين على الشكل المتميز في مختلف المشاركات الرياضية.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، منار الريس تجتاز بنجاح الدورة الدولية لمدربي الباراتيكواندو ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق الأولمبية تشارك في الاجتماع الـ32 لرؤساء اللجان الأولمبية الخليجية
التالى وفاة دي سوزا بسكتة قلبية خلال مباراة ودية