عباس خان يستعد لظهوره الأول في عالم المحترفين

يستعد نجم منظمة KHK MMA عباس خان لظهوره الأول في عالم المحترفين بعد إعتلائه أعلى المنصات في قسم الهواة في رياضة فنون القتال المختلطة، حيث سيواجه يان لياسي في بطولة BRAVE CF 44. وبدأ خان مسيرته بالتدرب على الملاكمة، وهو يقتدي بأسلوبه بالكثير من الملاكمين كأمير خان، وفلويد ماي ويذر، وغوليرمو ريغوودوكس وماني باخويو.

وقبل انتقاله لمملكة البحرين للانضمام لعالم فنون القتال المختلطة في عام 2014، فقد مثّل فريقه الوطني في باكستان. تحت قيادة KHK MMA والتدريب مع النجم البحريني حمزة الكوهجي، تطور عباس خان ليصبح واحدًا من أفضل الهواة في العالم وتمكن من تحقيق العديد من الإنجازات، مثل الميدالية الذهبية في بطولة إفريقيا للهواة بعام 2018، فضلاً عن برونزية بطولة آسيا للهواة بعام 2019.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، عباس خان يستعد لظهوره الأول في عالم المحترفين ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق إدارة النصر توافق على استقالة "الحلافي "
التالى وفاة دي سوزا بسكتة قلبية خلال مباراة ودية