الشاخوي: خيارنا المدرب بوراشد ونتجه للتجديد مع عمار

الشاخوي: خيارنا المدرب بوراشد ونتجه للتجديد مع عمار
الشاخوي: خيارنا المدرب بوراشد ونتجه للتجديد مع عمار

وليد عبدالله

أكد أمين سر نادي المالكية الرياضي محمود الشاخوي، أن إدارة النادي وضعت خيار التجديد مع المدرب أحمد بوراشد ضمن أولوياتها لقيادة الفريق الأول لكرة القدم الموسم الرياضي الجديد 2020/ 2021.

وأضاف أن الاتفاق النهائي مع المدرب يعتمد على ما مدى توافق رؤيته مع تطلعات الإدارة لقيادة الفريق في مسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز الموسم القادم.

وكان فريق نادي المالكية، حقق لقب مسابقة دوري الدرجة الثانية للموسم 2019/ 2020، والذي منحه بطاقة الصعود الأولى والمباشرة لدوري الكبار الموسم المقبل.

وقال الشاخوري لـ"الوطن الرياضي": "إن الإدارة اجتمعت بالمدرب الوطني بوراشد، للتعرف على رؤيته التي سيضعها لقيادة الفريق في دوري ناصر بن حمد الممتاز، وأن موافقة النهائية للإدارة في التجديد معه تعتمد على ما مدى توافق هذه الرؤية وإمكانيات وتطلعات الإدارة للفريق في هذه المسابقة. فالإدارة تقدر بشكل كبير العمل الذي قام به المدرب والطاقم الفني المعاون مع الفريق في هذا الموسم".

وأشار إلى أن الإدارة وضعت المدرب بوراشد الخيار الأول للتجديد ولقيادة الفريق في الموسم الجديد في حال التوافق معه بشكل نهائي، رغم وجود الخيارات الوطنية الأخرى على الطاولة والتي لم تجتمع معها الإدارة.

ولفت إلى أن المجموعة الحالية مرتبطة بعقود مع الفريق، وأن النادي يتجه للتجديد مع اللاعب عمار حسن، وأن الإدارة تفضل خيار المحترف المحلي على الأجنبي، موضحاً أنها ستتواصل مع شركة طموح للبحث إمكانية الاستفادة من العناصر التي ستوفرها للأندية من خلال الحصول على لاعبيّن على أقل تقدير لدعم صفوف الفريق.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، الشاخوي: خيارنا المدرب بوراشد ونتجه للتجديد مع عمار ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوطن البحرنيه

السابق رئيس البارالمبية يشيد بمبادرة خالد بن حمد بإطلاق مسابقة خاصة لذوي العزيمة
التالى بايرن ميونخ يتأهل مبكرًا لثمن نهائي دوري أبطال أوروبا