لاعبا إيفرتون يعتذران لليفربول.. بسبب أفعال قمة مرسيسايد

لاعبا إيفرتون يعتذران لليفربول.. بسبب أفعال قمة مرسيسايد
لاعبا إيفرتون يعتذران لليفربول.. بسبب أفعال قمة مرسيسايد

وكالات

اعتذر ريتشارليسون مهاجم إيفرتون إلى لاعب وسط ليفربول تياغو ألكانتارا بسبب خشونته خلال التحام بينهما قبيل نهاية مباراة الفريقين في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، السبت، والتي انتهت بالتعادل 2-2.

ورغم أن ألكانتارا نهض وعاد للعب بعد طرد ريتشارليسون وشارك في تهيئة هدف متأخر لفريقه أحرزه جوردان هندرسون قبل إلغائه إلا أنه تبين لاحقا تعرضه للإصابة.

وقال ريتشارليسون في بيان "كل من يعرف خلفيتي يعرف أنني لم أكن لاعبا عنيفا على الإطلاق".

وأضاف اللاعب البرازيلي "لم أتعمد إيذاء تياغو. وبالفعل بعثت إليه برسالة اعتذار وأنا أفعل هذا أيضا على العلن. أتمنى ألا يكون تعرض لأي إصابة وأن يكون كل شيء على ما يرام".

وخرج مدافع ليفربول الهولندي، فيرجيل فان دايك، من المباراة مبكرا بسبب الإصابة بعد التحام مع حارس مرمى إيفرتون جوردان بيكفورد.

وقال هندرسون إن بيكفورد حارس مرمى انجلترا يشعر بالأسف نتيجة ما حدث رغم أنه لم يتعرض لأي عقوبة.

وأضاف هندرسون لاعب ليفربول في تصريحات تلفزيونية بعد المباراة "جاء جوردان واعتذر لي بعد المباراة وطلب مني إبلاغ فيرجيل بذلك".


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، لاعبا إيفرتون يعتذران لليفربول.. بسبب أفعال قمة مرسيسايد ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوطن البحرنيه

السابق الاتفاق يتخلى عن ضم السليم
التالى سواريز يحطم رقم ميسي.. ويتبقى أمامه رونالدو