تعادل سلبي بين البديع والمالكية يؤجّل الحسم حتى الجولة «الأخيرة»

تعثر البديع أمام المالكية بتعادل سلبي، وذلك خلال مواجهة الفريقين على ملعب مدينة حمد ضمن انطلاق منافسات الجولة 22 من القسم الثالث.

ففي الوقت الذي كان يبحث فيه «خيول البديع الخضراء» عن فرحتهم المنتظرة بضمان خطف نقاط الفوز الثلاث الثمينة التي ستؤكد لهم أحقية البطاقة الثانية المؤهلة مباشرة للصعود إلى دوري ناصر بن حمد الممتاز، في ظل غياب أقرب منافسيه البحرين لمرافقة المالكية، فإن عناد وإصرار «فرسان الغربية» بتعادلهم أجّل الفرحة البدعاوية إلى مباريات الجولة المقبلة الأخيرة التي ستقام يوم الاثنين المقبل، وسيلتقي فيها البديع مع مدينة عيسى والبحرين مع المالكية، فقد أصبح للبديع 38 نقطة بالمركز الثاني، فيما المالكية قد أضاف النقطة الـ45 في رصيده.

وفي سياق متصل باشتعال المنافسة على خطف البطاقة المؤهلة المباشرة للدوري الممتاز، فقد أعلن مدينة عيسى دخوله بقوة طرفًا في المنافسة عليها، بعد فوزه على سترة بثلاثة أهداف مقابل واحد، مستثمرًا في الوقت نفسه تعثر البديع بتعادله السلبي أمام المالكية، وذلك في المباراة التي جمعت الطرفين بالجولة ذاتها على ملعب مدينة حمد. وبهذا الفوز رفع المدينة رصيده إلى 35 نقطة متساويًا مع البحرين بالرصيد نفسه، فيما تجمّد رصيد سترة عند نقاطه السابقة 27. وفيما سجل أهداف مدينة عيسى الثلاثة اللاعبون محمد خالد وفهد عبداللطيف وأحمد عابد في الدقائق (9، 37، 43)، فيما سجل لسترة محمد حبيل في (52).

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، تعادل سلبي بين البديع والمالكية يؤجّل الحسم حتى الجولة «الأخيرة» ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق مواجهة مثيرة بين ميسي ورونالدو.. وبايرن على موعد مع أتلتيكو مدريد
التالى بالفيديو..لاعب خفة يفاجئ مذيعًا بمعرفة رقم جواله السري