الفردان: قرار الابتعاد عن اتحاد الطائرة كان صعباً وحان الوقت للترشح لرئاسة التضامن

الفردان: قرار الابتعاد عن اتحاد الطائرة كان صعباً وحان الوقت للترشح لرئاسة التضامن
الفردان: قرار الابتعاد عن اتحاد الطائرة كان صعباً وحان الوقت للترشح لرئاسة التضامن

قال عضو مجلس إدارة الاتحاد البحريني للكرة الطائرة السابق محمد الفردان، إن "قرار الابتعاد عن الاتحاد وعدم الترشح كان قراراً صعباً نظراً لتعلقي بلعبة الكرة الطائرة والعلاقة القوية التي تربطني بجميع منتسبيها، ولكنني وجدت بأنه قد حان الوقت للترشح لرئاسة نادي التضامن نزولا عند رغبة الكثير من أعضاء الجمعية العمومية للنادي لتحمل عبأ العمل الإداري في ناديَّ الأم الذي قدمني للساحة الرياضية وكنت أحد مؤسسيه في البدايات الأولى، وإن عدم ترشحي للاتحاد لن يبعدني عنه كثيراً وسأظل متواجداً في العمل التطوعي بداخل لجانه داخلياً وخارجياً لخدمة الوطن".

أعرب الفردان عن خالص شكره وتقديره لمجلس الإدارة برئاسة الشيخ علي بن محمد آل خليفة على وقفتهم معه طوال امتداد عمله بالاتحاد وثقتهم به طوال الدورات الانتخابية الماضية والتي كانت حافلة بالعديد من الإنجازات والنجاحات، معبراً عن اعتزازه بإشادة الشيخ علي بن محمد آل خليفة والتي تمثل له مصدر فخر وسعادة، مؤكداً أن الفترة التي قضاها في عضوية مجلس الإدارة أكسبته المزيد من الخبرات الإدارية في المجال الرياضي ووطدت علاقته بالكثير من الشخصيات الرياضية من لاعبين ومدربين وحكام وإداريين وإعلاميين وجميع أسرة الكرة الطائرة وهو يعتز بهم جميعا لما لقيه منهم من دعم ومساندة دائمة.

وأضاف: "أتقدم بالشكر الجزيل لرئيس وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد وجميع الأندية وأعضاء مجلس الشواطئ وكافة اللجان الأخرى الذين عملت معهم منذ أول مرة لدخولي الاتحاد عام 2004، وأثمن ببالغ الاعتزاز دعم الشيخ علي بن محمد آل خليفة لي والذي أثمر عن تحقيق العديد من المكتسبات في ظل العمل الجماعي وروح الأسرة الواحدة التي تميز بها الاتحاد وروح الأخوة والمحبة بين جميع الأعضاء".

واستذكر الفردان وقفة مجلس الإدارة معه قبل عدة سنوات أثناء مرض زوجته ووالده اللذين توفاهما الله وهو ما كان له أبلغ الأثر في نفسه حينذاك، متمنياً للاتحاد الجديد دوام التوفيق والنجاح في تحقيق أهدافه وتطلعاته.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، الفردان: قرار الابتعاد عن اتحاد الطائرة كان صعباً وحان الوقت للترشح لرئاسة التضامن ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوطن البحرنيه

السابق اتحاد الكرة يعرف الأندية بمتطلبات الرخصة الآسيوية
التالى بالفيديو..لاعب خفة يفاجئ مذيعًا بمعرفة رقم جواله السري